انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات جامعات برلمانيات وفيات وظائف للأردنيين رياضة أحزاب أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة جاهات واعراس مناسبات الموقف شهادة مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

عون الأردن تستمر في حملتها كثفها اليوم وغداً وانتخب غداً (فيديو) (video)

مدار الساعة ـ
حجم الخط
مدار الساعة - أطلقت جمعية عون الأردن حملة للتشجيع على المشاركة في الانتخابات على كافة وسائل التواصل الاجتماعي شملت كافة محافظات المملكة.
وقالت المدير التنفيذي لعون الأردن نور الدويري ان الحملة جاءت كواجب وطني من المؤسسة إتجاه الوطن وفقا لتوجيهات جلالة الملك للتحديث السياسي وبهدف رفع الوعي والمسؤولية بأهمية المشاركة في الانتخابات 2024 لا سيما بعد تطبيق قانون الانتخاب والاحزاب الجديد.
وبينت الدويري ان هذه الحملة المركزه خلال الأيام الأخيرة من الانتخابات تدفع لرفع نسبة الاقتراع ودفع الأردنيين والأردنيات إلى ممارسة حقهم الدستوري، واختيار مجلس النواب الذي سيمثلهم للتشريع والرقابة وحتى الخدمة تحت القبة.
من جانبها قالت مستشارة عون الأردن مها الطراونة ان المشاركة في الانتخابات امر في غاية الأهمية ويعنى بتحقيق التحديث السياسي المأمول الذي يرجوه جلالة الملك ونتطلع اليه كمواطنين ومواطنات وان يتحقق التغيير الذي نأمله جميعا.
هذا ونشرت عون الأردن عددا من الفيديوهات والصور التي تحث على الانتخاب وتشجع عليه وتوضح طريقة الانتخاب.


مدار الساعة ـ