انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات جامعات برلمانيات وفيات وظائف للأردنيين رياضة أحزاب أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة الموقف شهادة جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

الأردن: تقدم لخطبتها.. فوصلته صور وفيديوهات.. والمحكمة تقضي بوضع المرسل بالاشغال 3 سنوات (فيديو) (video)

مدار الساعة,Video,فيديو,أخبار الأردن,اخبار الاردن,مواقع التواصل الاجتماعي,إدارة حماية الأسرة,فيديوهات فاضحة,صور فاضحة,خطبة فتاة,محكمة الجنايات الكبرى,الحبس,السجن,شاب
مدار الساعة ـ
حجم الخط
مدار الساعة - شاب عشريني يتعرف على فتاة لم تتم الثامنة عشرة، وتصبح بينهما علاقة غرامية ليتمكن من "الحصول" على فيديوهات وصور فاضحة للفتاة.
الفتاة يتقدم لها شخص لخطبتها ليقوم "العشيق" بارسال الصور والفيديوهات الفاضحة للشخص الذي يتقدم لخطبة الفتاة.
وفي التفاصيل التي رواها الزميل غازي المرايات ورصدتها "مدار الساعة"؛ تتلخص وقائع القضية ان شاباً عشرينياً تعرف على "فتاة قاصر" من خلال أحد مواقع التواصل الاجتماعي، ليتم تبادل الرسائل والاتصالات، لتتطور العلاقة ويطلب من الفتاة القاصر "صورا وفيديوهات" فاضحة لها، لتلبي طلبه وترسل له فيديوهات فاضحة وصوراً عارية.
وبعد ذلك اصبح التواصل بينهما عن طريق "مكالمات الفيديو" ومن خلالها تتعرى الفتاة القاصر أمام الكاميرا ليحتفظ "الجاني" بصور "سكرين شوت" وفيديوهات سجلت عبر مكالمات الفيديو.
وبعد الفيديوهات الفاضحة أصبح "الجاني" يتردد على منزل الفتاة عندما تكون لوحدها ليمارس معها أعمالا لااخلاقية تشكل كافة أركان وعناصر جناية "هتك العرض".
وبعد فترة من الزمن يتقدم أحد الاشخاص لخطبة الفتاة، ليقوم "العشيق" بارسال الصور والفيديوهات الفاضحة للشاب الذي تقدم لخطبة عشيقته، لـتكتشف القصة وينتهي موضوع "الخطبة".
وبعد ذلك يكتشف الأهل ان ابنتهم على علاقة مع شاب، ليحققوا معها بالموضوع وتعترف لهم انها على علاقة بشاب عشريني وانه يمتلك لها صوراً وفيديوهات فاضحة على هاتفه، ليتقدم ذووها بشكوى بحق الشاب ليتم القاء القبض عليه من قبل إدارة حماية الأسرة.
وبالتحقيق معه يعترف الشاب بكل ما حصل، ليتم إحالته إلى مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى ومن ثم إلى المحكمة.
محكمة الجنايات الكبرى تنظر القضية وتجرم "الشاب المتهم" بجناية هتك عرض فتاة أكملت الخامسة عشرة عاماً ولم تكمل الثامنة عشرة من عمرها، وتقضي بوضعه بالاشغال المؤقتة لمدة 3 سنوات و"التمييز" تصادق على الحكم.


مدار الساعة ـ