انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة أحزاب وظائف للأردنيين مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية الموقف شهادة جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة طقس اليوم

انطلاق البطولة العربية الثانية لصيد الأسماك بالعقبة

مدار الساعة,أخبار رياضية,اليوبيل الفضي,سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة
مدار الساعة ـ
حجم الخط
مدا اساعة - انطلقت في خليج العقبة اليوم الجمعة، البطولة العربية الثانية المفتوحة لصيد الأسماك بمشاركة 10 فرق عربية، بالإضافة إلى بطولة اليوبيل الفضي المفتوحة لصيد الأسماك والتي يشارك فيها 35 فريقا محليا ينظمها الاتحاد الملكي للرياضات البحرية بالشراكة مع سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة والاتحاد العربي لأنشطة الغوص والإنقاذ.
وقال رئيس الاتحاد الملكي للرياضات البحرية محمد المغربي، إن البطولة يشارك فيها أكثر من 25 صيادا محترفا يمثلون دول البحرين والسعودية والكويت ومصر، بالإضافة إلى الأردن، وهي البطولة العربية الثانية التي تقام في العقبة.
وأكد المغربي، أن الصيادين سيعودون بالأسماك في الفترة المسائية وسيتم توزينها وتوثيق ما جمعه كل صياد وسيتم عرضها في سوق خاصة للأسماك لمشاهدتها من قبل زوار العقبة وهواة الصيد في المدينة.
وتختتم البطولة مساء السبت في حفل سيتم من خلاله تكريم الفائزين بالمراكز المتقدمة وكافة المشاركين في البطولة ورؤساء الوفود العربية.
مدار الساعة ـ