انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات برلمانيات وفيات أحزاب وظائف للأردنيين رياضة مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية الموقف شهادة جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة طقس اليوم

العماوي يقود الاسلامي الوطني لمجلس النواب

مدار الساعة,أخبار الأحزاب الأردنية,انتخابات مجلس النواب الأردني 2024,الانتخابات البرلمانية الأردنية,الانتخابات النيابية الأردنية,مجلس النواب
مدار الساعة ـ
حجم الخط
مدار الساعة - حمل البرلماني المخضرم د. مصطفى العماوي على عاتقه مهمة توحيد حزبي الوسط الاسلامي والائتلاف الوطني تحت مظلة واحدة، ليشكل حزباً واحداً قوياً بهدف وبرنامج وسطي اسلامي وطني يستطيع من خلاله الوصول لموقع التأثير في الساحة السياسية والاجتماعية والاقتصادية الأردنية وفقاً للرؤية التي يحملها الحزبان المتوحدان.
العماوي النائب المخضرم صوت المواطن وصاحب الفكر والفكرة، وطني بامتياز لم يستخدم الدين للترويج لحزبه بقدر ما كانت الأفعال والبرنامج الذي وضعه بالتعاون مع ثلة من القامات الوطنية المتميزة، فكان الهدف خدمة الوطن والمواطن يستهدف تجميع الطاقات وتنميتها لتحقيق الاصلاح الشامل، على أساس المواطنة والكفاءة.
رؤية العماوي الحزبية التي أراد منها رؤية مجتمع أردني متراحم ودولة ديمقراطية حديثة، أجبرته على وضع برنامج قوي بأهداف واضحة ومتميزة، لذلك قام الحزب بوضع قائمة قوية قادرة على المنافسة بقوة لحصد أكبر عدد من المقاعد، أسندها بعدد من القوائم المحلية بأسماء قوية منها نواب سابقون وقامات لها ثقلها على الساحة الوطنية.
باختصار أبدع العماوي بتنفيذ الرؤية الحزبية التي أرادتها التوجيهات الملكية بخارطة التحديث السياسي التي تريد مجلساً قوياً على أساس حزبي أصلاحي.
مدار الساعة ـ