انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات جامعات برلمانيات وفيات وظائف للأردنيين رياضة أحزاب أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مناسبات الموقف شهادة جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

محافظ الزرقاء يزيل اعتداء استمرّ سنوات في الوسط التجاري (صور)

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن
مدار الساعة ـ
حجم الخط
مدار الساعة - أوعز محافظ الزرقاء الدكتور فراس أبو قاعود إلى لجنة الصحة والسلامة العامة في دار المحافظة بإزالة جميع الاعتداءات داخل الوسط التجاري التي تعيق حركة المواطنين والمركبات وتشوه المنظر العام.
كما قرر المحافظ أبو قاعود إزالة اعتداء استمرّ عدة سنوات أمام نفق العوده في الوسط التجاري بمدينة الزرقاء، وذلك عقب ورود عدة شكاوى حوله من قبل مواطنين خلال الأيام الماضية.
وبين أبو قاعود أن دار المحافظة ماضية قدما في إزالة جميع الاعتداءات والمعيقات أمام حركة المواطنين والمركبات الأمر الذي من شأنه تسهيل حركة المرور وتجنب حدوث ازدحامات تعيق الحياة اليومية للسكان والزوار، مشددا بعدم التهاون مع أي تجاوزات تؤثر على النظام العام والسلامة العامة.
ولفت أبو قاعود إلى تحرير عدة مخالفات بحق من لم يلتزم بالتعليمات، داعيا في الوقت ذاته إلى الالتزام بتعزيز النظام والانضباط في الوسط التجاري وضمان راحة وأمان المواطنين، بما يسهم في تحسين جودة الحياة في المدينة ويعزز من جاذبيتها كمكان آمن ومنظم للعيش والتسوق.
  • Madar Al-Saa Images 0.13801768058923236
  • Madar Al-Saa Images 0.0015008836600283182
مدار الساعة ـ