انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات برلمانيات وفيات وظائف للأردنيين رياضة أحزاب مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات الموقف شهادة جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

مدرب النشامى: هدفنا واحد هو الفوز فقط ولا يوجد غيره (صور)

مدار الساعة,أخبار رياضية,المنتخب الوطني,التصفيات الآسيوية المؤهلة,سلطنة عمان,منتخب النشامى,كأس العالم
مدار الساعة ـ
حجم الخط
مدار الساعة - أكد المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم جمال سلامي، أن هدفنا واضح ومحدد في المباراة يوم غد أمام الكويت وهو تحقيق الفوز.
ويلتقي المنتخب الوطني نظيره الكويتي عند التاسعة من مساء غد على ستاد عمان، في إطار منافسات الدور الحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2026، حيث يلعب المنتخب الوطني في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات كوريا الجنوبية والعراق وسلطنة عمان والكويت وفلسطين.
وأكد سلامي خلال مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء في عمان، أن المنتخب جاهز لمباراة غد التي تعتبر الأولى للمنتخب في مشوار الدور الحاسم، لافتا إلى أن الهدف واضح ومحدد وهو الفوز على المنتخب الكويتي.
وبين أن قرعة الدور الحاسم خدمت المنتخب الوطني في ظل عدم الجاهزية الكاملة للمنتخب، حيث سنلعب أمام الكويت وفلسطين في البداية وهي قرعة جيدة لمنتخب النشامى.
وعن التشكيلة التي اختارها لملاقاة منتخبي الكويت وفلسطين، أكد سلامي أن اختياراته جاءت وفق المعايير والأسس، مجددا ثقته بلاعبي المنتخب وقدرتهم على تحقيق المطلوب، مؤكدا أهمية دور الجمهور الأردني في تعزيز الروح المعنوية عند اللاعبين لتحقيق حلم الصعود لمونديال 2026.
بدوره، أكد قائد المنتخب الوطني احسان حداد جاهزية اللاعبين لمباراة يوم غد أمام الكويت، مؤكدا أن الهدف هو تحقيق النقاط الثلاثة.
وأضاف: هدفنا بلوغ كأس العالم، ونحن جاهزون لإسعاد الجماهير، داعيا الجمهور الأردني لمؤازرة المنتخب من درجات الملعب في مباراة يوم غد لتحقيق نقاط المباراة.
  • Madar Al-Saa Images 0.7333770389380696
  • Madar Al-Saa Images 0.10207280826335174
  • Madar Al-Saa Images 0.07907422894195415
مدار الساعة ـ