انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات برلمانيات وفيات أحزاب وظائف للأردنيين رياضة مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات الموقف شهادة جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

الميثاق الوطني في نشاطات مكثفة في المفرق و الزرقاء و لواء الكورة وابو نصير والعارضة ومخيم النصر (صور)

مدار الساعة,انتخابات مجلس النواب الأردني 2024,الانتخابات البرلمانية الأردنية,الانتخابات النيابية الأردنية,حزب الميثاق الوطني,مجلس النواب,التنمية المستدامة
مدار الساعة ـ
*أبناء المفرق يستقبلون “الميثاق” في مهرجان جماهيري انتخابي حاشد.
حجم الخط
مدار الساعة - نظم حزب الميثاق الوطني، ممثلاً بعضو القائمة الوطنية الدكتور سيف تركي اخو رشيدة، مهرجاناً جماهيرياً انتخابيًا حاشداً في محافظة المفرق، حضر المهرجان عدد كبير من سكان المحافظة وقيادات الحزب، بما في ذلك الأمين العام الدكتور محمد المومني ورئيس مجلس النواب السابق أحمد الصفدي.
تناول المشاركون في المهرجان القضايا الوطنية والتحديات التي تواجه الأردن، مؤكدين دور الحزب في تعزيز الوحدة الوطنية وتحقيق التنمية. وشدد المومني على موقف الحزب الثابت في دعم القضية الفلسطينية، بينما أكد الصفدي أن الحزب يعمل بجد لتحقيق أهدافه البرلمانية.
*الميثاق الوطني يعقد اجتماعاً في جمعية خليل الرحمن فرع الزرقاء
عقد حزب الميثاق الوطني، ممثلا برئيس مجلسه المركزي، العين الدكتور يعقوب ناصر الدين، اجتماعًا في جمعية خليل الرحمن، فرع الزرقاء، بحضور عضوي القائمة المحلية، المرشحين علي الخلايلة وهايل عياش، بالإضافة إلى عضو القائمة الوطنية مروان أبو الفيلات.
وأكد ناصر الدين أهمية اللقاءات المباشرة مع المواطنين لتعريفهم بآلية الاقتراع وتعزيز الوعي السياسي، وأشار إلى أن الحزب يركز على تقديم برامج واضحة وقابلة للتنفيذ مع الالتزام بالشفافية والنزاهة.
*الميثاق الوطني يرعى مهرجاناً حاشداً في لواء الكورة
رعى حزب الميثاق الوطني، ممثلاً برئيس المجلس الاستشاري، الباشا مازن القاضي، مهرجاناً حاشداً في لواء الكورة، محافظة إربد، المهرجان شهد حضوراً مميزاً من شخصيات سياسية ووطنية بارزة، بالإضافة إلى الشيوخ والوجهاء وقيادات الحزب.
في المهرجان، تحدث القاضي عن أهمية المشاركة الفعالة في الانتخابات والانخراط في الأحزاب لتعزيز الوعي السياسي وتحقيق الأهداف الوطنية. وشدد على أن دعم الأحزاب السياسية يساهم في استقرار الدولة وتحقيق التنمية المستدامة. وأكد الحاضرون عزمهم على انتخاب قائمة الميثاق، ورقمها 8، في الانتخابات المقبلة.
*الميثاق الوطني يحظى بتأييد أبناء مخيم النصر
التقى حزب الميثاق الوطني، ممثلاً بعضو القائمة الوطنية الدكتورة تمارا ناصر الدين، بمجموعة من أبناء مخيم النصر في العاصمة عمان. خلال اللقاء، شرحت الدكتورة ناصر الدين برنامج الحزب الانتخابي وأهمية مشاركة الشباب في الحياة السياسية.
وأعرب أبناء مخيم النصر عن دعمهم الكامل للحزب، معربين عن أملهم في أن يحقق الحزب نتائج تفوق التوقعات في الانتخابات القادمة.
*الميثاق الوطني يعقد اجتماعا في ابو نصير وسط حضور حاشد
عقد حزب الميثاق الوطني، ممثلا برئيس الهيئة الادارية في عين الباشا والبقعة السيد أسامة الوريكات، اجتماع حضره عدد من أعضاء الهيئة الإدارية وشباب من عشيرة الوريكات، في منزله العامر في قرية أبو نصير.
تناول الاجتماع قضايا محلية هامة وناقش سبل تعزيز التعاون بين العشيرة والهيئة الإدارية لتحقيق التنمية في المنطقة. كما تم تبادل الأفكار حول مشاريع مستقبلية تهدف إلى تحسين حياة المواطنين في القرية.
*لقاء ميثاقي مع نخبة من رجالات وشباب العارضة.
اقام حزب الميثاق الوطني ممثلا بعضو القائمة الوطنية المهندسة عروب العبادي لقاءً مطول في منطقة العارضة في محافظة البلقاء حول الحزب والقائمة الوطنية وتعزيز الحشد والدعم والمؤازرة للقائمة الوطنية لحزب الميثاق صاحب الرقم (8) في بطاقة التصويت.
  • Madar Al-Saa Images 0.5988515808444514
  • Madar Al-Saa Images 0.657486630641499
  • Madar Al-Saa Images 0.5038278931271567
  • Madar Al-Saa Images 0.5672913461781046
  • Madar Al-Saa Images 0.05388606900611781
  • Madar Al-Saa Images 0.39232611312455923
  • Madar Al-Saa Images 0.017287901502298864
مدار الساعة ـ