انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة أحزاب وظائف للأردنيين مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية الموقف شهادة جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة طقس اليوم

المنطقة العسكرية الشمالية تنفذ تمريناً عسكرياً بدون قطاعات (الطود العظيم).. صور

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,المنطقة العسكرية الشمالية,القوات المسلحة
مدار الساعة ـ
حجم الخط
مدار الساعة - نفذ لواء اليرموك الآلي / 12 أحد تشكيلات المنطقة العسكرية الشمالية اليوم الأحد، تمريناً عسكرياً بدون قطاعات (الطود العظيم) في مركز تدريب المشبهات، بحضور المساعد للإدارة والقوى البشرية وقائد المنطقة.
واستمع المساعد للإدارة والقوى البشرية إلى إيجاز قدمه القائمون على التمرين عن مجرياته والإجراءات المتخذة لتنفيذه، بهدف تدريب القادة وهيئة الركن على أسلوب الانفتاح وعمل تقدير الموقف وكيفية التخطيط للعمليات الدفاعية وإصدار الأوامر واختبار عمل كافة عناصر المنظومة الإدارية.
واشتمل التمرين الذي بُني على فرضيات تحاكي السيناريوهات غير التقليدية التي يمكن أن تواجهها البيئة العملياتية وإجراءات التخطيط من قبل القادة وهيئة الركن، بالإضافة إلى التعامل مع المعاضل الإدارية واللوجستية.
وهدف التمرين إلى تعزيز قدرة وكفاءة وحدات اللواء، وإجراءات القادة في عملية صنع القرار، والتعاون المشترك بين صنوف الأسلحة والخدمات في العمليات المختلفة، وآلية تمرير المعلومات بكل مهارة واحترافية في ظروف تحاكي عمل القطاعات الأرضية.
ويأتي التمرين الذي حضره عدد من كبار ضباط القوات المسلحة، لرفع مستوى الكفاءة والجاهزية لدى منتسبيها، وبما يسهم في تعزيز قدرتها وفاعليتها في تلبية المتطلبات العملياتية لمواجهة التهديدات المحتملة.
  • Madar Al-Saa Images 0.9827770326088836
  • Madar Al-Saa Images 0.8987809224050713
مدار الساعة ـ