انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات برلمانيات وفيات وظائف للأردنيين رياضة أحزاب مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات الموقف شهادة جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

جامعة الزرقاء تستضيف احتفال السفارة الماليزية بيومها الوطني

مدار الساعة,أخبار الجامعات الأردنية,جامعة الزرقاء
مدار الساعة ـ
حجم الخط
مدار الساعة - استضافت جامعة الزرقاء، السبت 31-8-2024، احتفالاً باليوم الوطني الماليزي بحضور نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية الأستاذ الدكتور نضال عيشة وسعادة السفير الماليزي بالأردن السيد محمد نصري عبد الرحمن والمستشار الثقافي بالسفارة الماليزية الدكتور رضوان عبد الرشيد وطاقم من السفارة الماليزية و300 من الطلبة الماليزيين بالأردن.
وهنأ عيشة خلال كلمته باسم جامعة الزرقاء مملكة ماليزيا حكومة وشعبا بمناسبة الذكرى 67 ليوم الاستقلال الماليزي.
وقدم عيشة نبذة عن مسيرة الجامعة ونشأتها وكلياتها وتخصصاتها ومراكزها العلمية وبرامجها التدريسـية ومشـاريعها البحثية، وما تطرحه من تخصصات لمختلف الدرجات العلمية، مشيرا إلى أن الجامعة تسعى عبر تخصصاتها وكلياتها إلى التميز وتجسيد روح الريادة والإبداع في جودة التعليم وأصالة البحث العلمي وخدمة المجتمع.
من جانبه شكر السفير الماليزي سعادة السيد محمد نصري عبد الرحمن جامعة الزرقاء على الاستضافة و التنظيم المميز والمتابعة وعبر عن اعجابه بالجامعة ومرافقها.
وأشار إلى أهمية العلاقة بين الجامعة والملحقية الثقافية الماليزية بالأردن التي تبرز خلال التعاون المشترك بين الطرفين.
وشكر الملحق الثقافي الماليزي الدكتور رضوان عبد الرشيد جهود الجامعة ورعايتها للطلبة الماليزيين، معبرا عن تطلعه للمزيد من التعاون.
وفي نهاية الحفل، كرم عيشة السفير الماليزي والمستشار الثقافي بمنحهم درع الجامعة، بينما سلم السفير الماليزي في الاردن هدية تقديرية لجامعة الزرقاء.
مدار الساعة ـ