انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات برلمانيات وفيات وظائف للأردنيين رياضة أحزاب مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات الموقف شهادة جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

العين الرحيمي يكتب: عيد ميلاد الملكة الام والاخت

مدار الساعة,مناسبات أردنية,مجلس الأعيان,الملكة رانيا العبدالله,الملك عبدالله الثاني,الملكة رانيا,الملك عبد الله الثاني
مدار الساعة ـ
حجم الخط
مدار الساعة - بقلم: مساعد رئيس مجلس الأعيان المحامي مفلح الرحيمي - جلالة الملكة رانيا العبدالله هي رمز للمرأة الأردنية المعطاءة والقائدة الملهمة. فهي ليست فقط ملكة الأردن وزوجة جلالة الملك عبدالله الثاني، بل هي أيضًا أم وأخت لكل أردني وأردنية. في عيد ميلادها، نحتفل بشخصية تتجسد فيها القوة، الحكمة، والإنسانية.
كرست جلالتها وقتها وجهدها لخدمة المجتمع في كل المجالات خصوصا مجالات التعليم وحقوق الطفل والمرأة. جلالتها تعمل بلا كلل او ملل من أجل تمكين الأجيال والاجيال القادمة، مع إيمانها الراسخ بأن التعليم هو المفتاح للتغيير نحو الأفضل. وقد كان لتوجهاتها دور كبير في تحسين جودة التعليم في الأردن، ودعم العديد من المبادرات العالمية والاقليمية والمحلية في هذا المجال.
الملكة رانيا ليست فقط قائدة، بل هي أيضًا أم مخلصة. حرصت على تنشئة أبنائها على المسؤولية والقيم النبيلة. في كل مناسبة تتحدث عن أهمية الأسرة اللبنة الاساسية في تكوين المجتمع،تراها الام الحانية المهتمة بتفاصيل حياة أبنائها كحياة ابناء الاردنية تغرس فيهم حب الوطن والعمل من أجل رفعته وازدهاره.
على مستوى الوطن، فدائمًا هي القريبة المتابعة لهموم الناس، تستمع لمشاكلهم وتعمل على إيجاد الحلول. في كل لقاء أو مناسبة، يظهر تواضعها وحبها العميق للأردنيين، فهي الام و الأخت الكبرى لكل الاردنيين والاردنيات.
في يوم ومناسبة عيد ميلادها الميمون، نتوجه إلى جلالتها بأصدق الأمنيات بالصحة والسعادة. مقدرين جهودها الكبيرة ومساهماتها في رفعة الأردن، وندعو الله أن يحفط سيد البلاد جلالة الملك عبد الله الثاني ويحفظها ويوفقها لمواصلة مسيرتها المليئة بالخير والعطاء.
مدار الساعة ـ