انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات برلمانيات وفيات أحزاب وظائف للأردنيين رياضة مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية الموقف شهادة جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

أردنية تحصد المركز الثالث بمسابقة تنزانيا لحفظ القرآن

مدار الساعة,شؤون دينية,وزارة الأوقاف,الإمارات العربية المتحدة
مدار الساعة ـ
حجم الخط
مدار الساعة - حصلت الطالبة الأردنية سندس سعيد صيداوي، على المركز الثالث في جائزة تنزانيا الدولية النسوية للقرآن الكريم المنعقدة في العاصمة التنزانية دار السلام.
وحازت سندس، خريجة أحد مراكز تحفيظ القرآن التابعة لوزارة الأوقاف على المركز الثالث، وسط منافسة شديدة بين عدة مشاركات من دول إسلامية في المسابقة التي استمرت خلال الفترة من 25-28 آب الحالي.
وأشاد وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الدكتور محمد الخلايلة بالإنجاز، مؤكدًا أن فوز سندس يعكس الجهود المستمرة التي تبذلها الوزارة لدعم الطلاب في مجالات حفظ وتلاوة القرآن الكريم، إذ يعتبر الفوز إنجازا جديدا للوزارة.
وقدم الخلايلة التهنئة للطالبة وأسرتها ومدرسيها، مشيرًا إلى أن هذا الفوز يشكل فخرًا للأردن ولكل العاملين في مجال تحفيظ القرآن بالمملكة.
وكانت الطالبة سندس فازت العام الماضي بالمركز الأول في مسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك الدولية للقرآن الكريم التي أقيمت في الإمارات العربية المتحدة.
مدار الساعة ـ