انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات جامعات برلمانيات وفيات وظائف للأردنيين رياضة أحزاب تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس الموقف شهادة جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

الاردن يتصدر الحدث الرئيسي لـ 'دوري رابطة المقاتلين المحترفين'

مدار الساعة,أخبار رياضية,الذكاء الاصطناعي
مدار الساعة ـ
حجم الخط
مدار الساعة - أعلنت رابطة المقاتلين المحترفين "وهي المنظمة التي تقيم الدوري الرياضي الأسرع نمواً والأكثر ابتكاراً في العالم"، عن مواجهات نصف النهائي المقرر تنظيمها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يوم 20 ايلول المقبل، في بوليفارد سيتي الرياض بالسعودية.
وهذه هي السلسة الثالثة خلال هذا الموسم المثير المكون من أربعة بطولات والذي يضم أفضل المقاتلين في المنطقة بمبادرة رائدة مع شركة (SURJ)، في الوقت الذي ستقام فيه بقية فعاليات الموسم الافتتاحي بالأسواق الرئيسية في الشرق الأوسط.
وسيتنافس المقاتلون في النسخة الثالثة ضمن فئات وزن الديك، ووزن الريشة، والوزن الخفيف، والوزن المتوسط لحجز مكانهم في الأدوار المتقدمة من دوري رابطة المقاتلين المحترفين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
ويسعى الجميع لتحقيق انتصاراتهم القادمة في دور نصف النهائي الذي سيؤهلهم إلى الانتقال للمرحلة الأخيرة والختامية وفي الحدث الرئيسي، حيث سيلتقي لاعبنا عبد الرحمن حياصات نظيره السعودي عبد الله القحطاني في نصف نهائي وزن الريشة.
كما سيشهد الحدث الرئيسي المشترك نزال الأردني جراح السيلاوي أمام المصري عمر الدفراوي في مباراة نصف نهائي الوزن المتوسط.
ومن المقرر أن تشهد مواجهات نصف النهائي أيضاً لقاء لاعبنا جلال الدعجة مع العراقي علي طالب في وزن الديك، وكذلك نزال الجزائري سهيل الطاهري مع الإيراني محسن محمد الصيفي في فئة الوزن الخفيف.
وسيتم بث المنافسات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مباشرة على ام بي سي اكشن وشاهد وقنوات أس أس سي.
وقال جيروم مازيت، المدير العام لرابطة المقاتلين المحترفين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: " متحمسون جدًا للأدوار نصف نهائية من المنافسات... نحن نبني النجوم هنا".
وتعتبر الرابطة هي المنظمة الوحيدة في فنون القتال المختلطة التي تعتمد على شكل موسم رياضي، حيث يتنافس المقاتلون بنظام الدوري خلال الموسم، كما تقام نزالات فاصلة، وبطولات على مدار العام.
ويتمتع دوري المقاتلين المحترفين برؤية عالمية واسعة للرياضة عن طريق إقامة "دوري أبطال الفنون القتالية المختلطة" في أوروبا، وفي منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والمزيد من الدوريات الدولية قيد التطوير.
ويطبق دوري المقاتلين المحترفين أنظمة تكنولوجية ومبتكرة عبر قفص القتال الذكي الخاص به، والذي يدعم تحليلات النزال، والمراهنات الفورية، بالإضافة إلى تسجيل النتائج بالذكاء الاصطناعي، مما يتيح للمشاهد تجربة فريدة من نوعها تحاكي الجيل القادم.
مدار الساعة ـ