انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات جامعات برلمانيات وفيات وظائف للأردنيين رياضة أحزاب أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مناسبات الموقف شهادة جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

الميثاق الوطني يجري لقاءً موسعًا مع آل الحرباوي

مدار الساعة,أخبار الأحزاب الأردنية,حزب الميثاق الوطني,التنمية المستدامة
مدار الساعة ـ
حجم الخط
مدار الساعة - عقد حزب الميثاق الوطني ممثلاً برئيس المجلس المركزي، العين الدكتور يعقوب ناصر الدين، لقاءً موسعًا مع آل الحرباوي في منطقة حي نزال بالعاصمة عمان.
جاء اللقاء في إطار الجهود التي يبذلها الحزب لتعريف المواطنين ببرامجه الإنتخابية وتعزيز الوعي حول أهمية الانتخابات.
بدأ الدكتور ناصر الدين اللقاء بشرح تفصيلي للبيان الانتخابي والبرنامج الانتخابي للحزب، مبينًا الرؤية والاستراتيجية التي يعتمدها الحزب في تحقيق أهدافه.
وأوضح ناصر الدين أن حزب الميثاق الوطني يسعى لتطوير كافة جوانب الحياة في المملكة من خلال برامج متكاملة وشاملة، تركز على تلبية احتياجات المواطنين وتعزيز التنمية المستدامة.
وأكد رئيس المجلس المركزي، ناصر الدين، على أهمية الذهاب إلى صناديق الاقتراع، مشيرًا إلى أن التصويت هو حق وواجب ديمقراطي لكل مواطن.
وأوضح العين ناصر الدين للحضور كيفية التصويت وماهية حق الصوتين، مشددًا على أن كل صوت له قيمة كبيرة في العملية الانتخابية ويعكس المشاركة الفعّالة في بناء المستقبل السياسي للبلاد.
وفي معرض حديثه، أشار ناصر الدين إلى أن الانتخابات تمثل فرصة حقيقية للمساهمة في رسم سياسات وطنية تهدف إلى تحسين الحياة اليومية للمواطنين وتعزيز الاستقرار والازدهار.
كما دعا الحضور إلى الاطلاع على البرنامج الانتخابي للحزب بإسهاب، لا سيما أنه متاح للجميع على الموقع الإلكتروني للحزب، مشددا على أهمية المشاركة بفاعلية في العملية الانتخابية لضمان تحقيق التغيير المنشود.
وختم الدكتور ناصر الدين اللقاء بتقدير عالٍ للحضور وتفاعلهم الإيجابي مع الحزب، معربًا عن شكره لدعمهم وتأكيدهم على أهمية العمل المشترك لتحقيق الأهداف الوطنية.
وختامًا، أبدى الحضور دعمهم لقائمة الميثاق وأعربوا عن استعدادهم للمشاركة الفعالة في الانتخابات المقبلة.
مدار الساعة ـ