انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات برلمانيات وفيات وظائف للأردنيين رياضة أحزاب مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات الموقف شهادة جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

تطوير الأعمال ينظم تدريبًا مكثفًا على مهارات التوظيف في عجلون(مصور)

مدار الساعة,مناسبات أردنية
مدار الساعة ـ
حجم الخط
مدار الساعة - راشد فريحات - أطلق مركز تطوير الأعمال - BDC تدريبًا مكثفًا على مهارات التوظيف في محافظة عجلون والذي يستمر لمدة خمسة أيام .
ويستهدف هذا التدريب الخريجين والشباب الباحثين عن عمل، بهدف تطوير مهاراتهم المهنية وتعزيز فرصهم في دخول سوق العمل. يركز البرنامج التدريبي على تزويد المشاركين بالمعرفة والمهارات العملية اللازمة للتفوق في بيئات العمل الحديثة، من خلال تقديم تدريب نوعي يتماشى مع احتياجات السوق الحالية والمستقبلية.
ويأتي هذا التدريب كجزء من برنامج STEP للتدريب والتعليم المهني، الذي ينفذه مركز تطوير الأعمال - BDC بالتعاون مع SPARK وبدعم من البنك الإسلامي للتنمية وصندوق عبدالعزيز الغرير لتعليم اللاجئين. يهدف البرنامج إلى دمج الشباب في سوق العمل من خلال تقديم تدريب نوعي ومبني على احتياجات السوق، مع التركيز على التعليم المدمج والتعلم عن طريق التجربة.

مدار الساعة ـ