انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات برلمانيات وفيات أحزاب وظائف للأردنيين رياضة مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية الموقف شهادة جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

سرحان: 'إستعادة الامل' مبادرة اردنية متميزة تجسد معاني الأخوة والدعم المتواصل لاهالي غزة

مدار الساعة,مناسبات أردنية,استعادة الأمل,قطاع غزة
مدار الساعة ـ
حجم الخط
مدار الساعة - قال الاخصائي الاجتماعي مفيد سرحان إن مبادرة "استعادة الأمل" التى اطلقها الاردن والتي تهدف إلى تركيب اطراف لالاف الأشخاص الذين بترت أطرافهم خلال الحرب الإجرامية على قطاع غزة مبادرة تؤكد على حرص الاردنيين على تقديم العون والمساندة لأهالي قطاع غزة في كل الظروف. وهي مبادرة متميزة من حيث النوع والحاجة والاثر النفسي والاجتماعي على أصحاب الحاجات وذويهم وعلى المجتمع الغزي عموما. وتجسد معاني الأخوة والدعم التواصل.
وهي لا تعيد الامل فقط بل تعيد هؤلاء الأشخاص إلى حياتهم الطبيعية أو شبه الطبيعية. وتساهم في تفعيل دورهم في المجتمع الذي يتعرض لحرب إبادة.
واضاف سرحان هي أيضا رسالة للعرب والمسلمين والعالم الحر بأن الاردن والاردنيين بامكنياتهم المادية المتواضعة لم يتوقفوا عن تقديم الدعم والمساندة للأهل والاخوة في قطاع غزة. وأنهم بارادتم القوية وعزيمتهم شركاء في صبر وثبات أهالي غزة وسيحتفلون جميعا بالنصر بإذن الله.
وقال إن قيام الخدمات الطبيه الملكية والهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية في هذا العمل الإنساني النبيل يضاف إلى الجهود الكبيرة السابقة والمستمرة في الاغاثة وتقديم الخدمات الطبية من خلال المستشفيات الأردنية الميدانية.
ودعا سرحان الجميع لدعم هذه الحملة لتنفيذها في اقصر مدة ممكنة.
مدار الساعة ـ