انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات جامعات برلمانيات وفيات وظائف للأردنيين رياضة أحزاب أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة الموقف شهادة جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

منتدى الاتصال الحكومي يستضيف مدير الغذاء والدواء

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,المؤسسة العامة للغذاء والدواء,وزارة الاتصال الحكومي,منتدى التواصل الحكومي,مؤسسة الغذاء والدواء
مدار الساعة ـ
حجم الخط
مدار الساعة - يعقد مدير عام المؤسسة العامة للغذاء والدواء الدكتور نزار مهيدات، وأمين عام وزارة الاتصال الحكومي الدكتور زيد النوايسة، لقاء مع ممثلي وسائل الإعلام في تمام الساعة الواحدة من ظهر يوم غد الثلاثاء بعنوان: "الأمن الغذائي والدوائي... الإنجازات والتحديات".
ويأتي اللقاء في إطار منتدى التواصل الحكومي الذي أطلقته الوزارة، ويستضيف المسؤولين للحديث مع وسائل الإعلام حول القضايا والمواضيع العامة.
ويتمحور اللقاء حول برامج ومشاريع مؤسسة الغذاء والدواء في دعم الصناعة الوطنية للأدوية والأغذية والمستلزمات الطبية ومخرجاتها، والأمن الدوائي والأمن الغذائي والرقابة على الغذاء، إضافة إلى الحديث عن التطورات والمستجدات التي شهدتها أعمال المؤسسة، وأبرز الإنجازات والتحديات التي تواجهها وخططها المستقبلية.
ودعت وزارة الاتصال الصحفيين الراغبين بتغطية اللقاء، إلى الحضور قبل ربع ساعة وإبراز الوثيقة اللازمة التي تثبت عملهم لدى أيّ من وسائل الإعلام.
مدار الساعة ـ

المزيد في هذا القسم: