انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات جامعات برلمانيات وفيات وظائف للأردنيين رياضة أحزاب أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة جاهات واعراس مناسبات الموقف شهادة مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

'قطع مؤقت للسير' على الطريق الصحراوي

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,رأس النقب,الدوريات الخارجية,شركة الكهرباء الوطنية
مدار الساعة ـ
حجم الخط
مدار الساعة - يشهد الطريق الصحراوي عند منطقة رأس النقب "قطعا مؤقتا للسير" من العاشرة صباحا وحتى الرابعة عصرا لتركيب أعمدة ضغط كهربائي متوسط، وفق ضابط غرفة عمليات الدوريات الخارجية النقيب مهدي الحمود.
وقال الحمود، إن قطع حركة السير سيكون على الطريق الصحراوي تحديدا منطقة رأس النقب، للسير القادم من عمّان باتجاه الجنوب، وسيتم تحويله من منطقة المريغة باتجاه النقب القديم، وأيضا من السير القادم من العقبة باتجاه عمّان سيتم تحويله من خلال منطقة دبة حانوت، وتحويله على النقب القديم.
وأشار إلى أن سبب القطع بالتعاون مع شركة الكهرباء الوطنية لتركيب أعمدة الضغط المتوسط، وستكون مرتبات الدوريات الخارجية موجودة في الموقع للدلالة والإرشاد وتسهيل حركة المواطنين لحين الانتهاء من تركيب الأعمدة بشكل كامل.
ودعا المواطنين إلى الابتعاد كل البعد عن المخالفات الخطرة والتي تؤثر على السلامة المرورية، وإرسال أي ملحوظة بالاتصال على رقم الطوارئ 911.
المملكة
مدار الساعة ـ