انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة أحزاب وظائف للأردنيين مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية الموقف شهادة جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة طقس اليوم

لاعب آرسنال الجديد يجتاز الكشف الطبي

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ
حجم الخط
مدار الساعة - اجتاز أحد اللاعبين البارزين الكشف الطبي، اليوم الأحد، تمهيدا لتوقيع عقده مع آرسنال، في إطار الميركاتو الصيفي الجاري، بحسب تقرير صحفي
وكتب فابريزيز رومانو، خبير الميركاتو، على حسابه بشبكة "إكس": "اجتاز ميكيل ميرينو، لاعب وسط ريال سوسيداد، الكشف الطبي كلاعب جديد في آرسنال".
وأضاف: "لقد تبادل الناديان مستندات الصفقة الفعل، واكتمل الاتفاق النهائي نظير 32 مليون يورو كرسوم ثابتة، بالإضافة إلى 5 ملايين يورو كمتغيرات.. سيمتد عقد ميكيل ميرينو مع آرسنال حتى يونيو (حزيران) 2028، بالإضافة إلى خيار التمديد لموسم إضافي".
وساهم ميرينو في فوز منتخب إسبانيا بلقب "يورو 2024"، خصوصا إحرازه هدف الفوز على ألمانيا (2-1)، في الوقت الإضافي من مباراة دور الثمانية.
وخاض لاعب الوسط 28 مباراة بقميص إسبانيا، ولعب موسما في صفوف نيوكاسل، تحت قيادة المدرب رافائيل بينيتيز، قبل الانضمام إلى سوسيداد، الذي شارك معه في 242 مباراة.
مدار الساعة ـ