انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة أحزاب وظائف للأردنيين مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية الموقف شهادة جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة طقس اليوم

وزارة الشباب تعرف بجائزة الحسين بن عبدالله في بيت شباب عمان

مدار الساعة,مناسبات أردنية,وزارة الشباب,وزارة التربية والتعليم,وزارة التربية
مدار الساعة ـ
حجم الخط
مدار الساعة - نظمت وزارة الشباب، بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، اليوم السبت، جلسة تعريفية بجائزة الحسين بن عبدالله للعمل التطوعي لضباط ارتباط الجائزة بوزارة التربية والتعليم لإقليم الجنوب، في بيت شباب عمان.
وقال الناطق الإعلامي باسم وزارة التربية والتعليم الدكتور عاصم العمري، إن العمل التطوعي أصبح اليوم ضرورة ملحة لما له من آثار مجتمعية إيجابية تعزز روح المحبة والتآخي بين أفراد المجتمع.
وأضاف أن نوعية العمل التطوعي التي تتطلبها الجائزة هي تلك التي تحقق شروط الاستدامة والأثر، مبيناً أن مشاركة المعلمين والمعلمات في هذه الجائزة يجب أن تكون بأفضل صورة لتعكس مفهوم المعلم القدوة.
من جهته، أكد عضو لجنة التحكيم والتقييم للجائزة، جهاد مساعدة، أن الجائزة تهدف إلى تكريم المتطوعين وأعمالهم التطوعية.
من جانبها، أوضحت رئيسة قسم العمل التطوعي بوزارة التربية، عبير بشابشة، أن وزارة التربية والتعليم لديها مبادرات تطوعية كثيرة سيتم مأسستها وتأطيرها حسب المنهجية العلمية للجائزة، كما أنه يجري تحفيز المعلمين والطلبة والإداريين للتسجيل على رابط الجائزة قبل انتهاء الموعد نهاية الشهر الحالي.
وتضمنت الجلسة عرضًا تفاعليًا حول رؤية الجائزة، وأهدافها وفئاتها وشروطها ومجالاتها وتأثيرها على الفرد والمجتمع.
وفي ختام الجلسة، جرى نقاش موسع مع الحضور، حيث قدموا استفساراتهم حول كيفية التسجيل في الجائزة وتقديم مشاريعهم التطوعية، معبرين عن رغبتهم في المساهمة بشكل فعال في إحداث تغيير إيجابي يخدم المجتمع والوطن ويعزز من أهمية العمل التطوعي.
مدار الساعة ـ