انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات برلمانيات وفيات أحزاب وظائف للأردنيين رياضة مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات الموقف شهادة جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

بنك الدواء الخيري يُطلق 'المَسار الصحيح لتنظيم المؤتمرات'

مدار الساعة,مناسبات أردنية,وزارة الصناعة,وزارة الصحة,نقابة الصيادلة,المؤسسة العامة للغذاء والدواء
مدار الساعة ـ
حجم الخط
مدار الساعة - أعلن بنك الدواء الخيري عن إطلاقه لشركة متخصصة في تنظيم المؤتمرات والفعاليات العلمية بكافة أشكالها ، ومُرخصة حسب الأصول لدى وزارة الصناعة والتجارة ، وتحمل عنوان " المَسار الصحيح لتنظيم المؤتمرات " .
وفي تصريح لمدير عام بنك الدواء الخيري الدكتور وصفي النوافلة قال فيه بأنَّ إنشاء بنك الدواء لشركة مختصة في تنظيم المؤتمرات ، يأتي ضمن إستراتيجية عمل بنك الدواء في تطوير أعماله وخدماته التي يقدمها في تعزيز الأمن الدوائي الأردني .
وأضاف النوفلة بأنَّ " المَسار الصحيح " ستقوم بالإشراف على تنفيذ كافة المؤتمرات والندوات والأيام العلمية والفعاليات التي ينفذها بنك الدواء ، والتي تأتي من مهام عمله ، وضمن أهدافه التي انطلق لتحقيقها .
وأشار إلى أنَّ المؤتمرات والأيام والندوات العلمية لها دور كبير في تطوير المهن على إختلاف أشكالها ، وبأنَّ الأردن يركز بشكل كبير وأساسي على أهمية تنمية وتعزيز مهارات وقدرات العاملين في القطاع الصحي من خلال مسار التعليم المهني المستمر .
ونُشير إلى أنَّ بنك الدواء الخيري هو مؤسسة وطنية أردنية صحية خيرية ، يعمل ضمن إختصاص وزارة الصحة ، وانطلق بشراكة فاعلة ما بين هيئة " أبناء المملكة " ، ونقابة الصيادلة ، والمؤسسة العامة للغذاء والدواء ، وعلى غرار بنوك الأدوية الخيرية الموجودة في معظم دول العالم ، والتي تعمل على توفير الأدوية بشكلٍ مجاني للمرضى المُحتاجين والذين لا يملكون ثمن أدويتهم .
مدار الساعة ـ