انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات برلمانيات وفيات وظائف للأردنيين رياضة أحزاب مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات الموقف شهادة جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

'الميثاق الوطني' يُشعل إربد بنشاطاته ويُدشن مقره الانتخابي (صور)

مدار الساعة,أخبار الأحزاب الأردنية,حزب الميثاق الوطني,الانتخابات البرلمانية
مدار الساعة ـ
الامين العام: وسط حضور ميثاقي حاشد نكبر بكم ونحقق إنجازات عظيمة
حجم الخط
مدار الساعة - شهدت محافظة إربد سلسلة من الفعاليات الميثاقية الهامة للحزب، مساء أمس الاربعاء، بدءًا بافتتاح مقر الحزب الانتخابي في الأغوار الشمالية، وانتهاءً بمهرجانين شعبيين حاشدين في الاغوار الشمالية وفي مخيم عزمي المفتي لدعم عضو قائمته المحلية المخضرم مجحم الصقور في كتلة الوفاء وعضو القائمة الوطنية الدكتور غاندي الرياحنة.
وحضر الفعاليات رئيس المجلس المركزي للحزب العين الدكتور يعقوب ناصر الدين، والامين العام، العين الدكتور محمد المومني، الى جانب أعضاء من المكتب السياسي الدكتور محمود الفريحات والدكتور ابراهيم البريزات ومن أعضاء القائمة الوطنية نوف التميمي وحلى الرواشدة والمحامي عاطف ابو صعيليك والمحامي مروان ابو الفيلات و أمجد شركس والكابتن الطيار عدي العتوم.
بدايةً تم افتتاح المقر الانتخابي للقائمة الوطنية لحزب الميثاق الوطني في منطقة الأغوار الشمالية، حيث شهد الافتتاح حضوراً جماهيرياً واسعاً.
وخلال الافتتاح، أكد العين الدكتور ناصر الدين، أن هذا المقر يمثل خطوة أساسية في تفعيل الدور الانتخابي للحزب في تلك المنطقة، مشيرًا إلى أن الأغوار الشمالية كانت ولا تزال إحدى المناطق الحيوية في الأردن.
هذا و احتضن ديوان عشيرة الرياحنة مهرجانًا شعبيًا حاشدًا لدعم عضو القائمة الوطنية الرياحنة.
وفي لقاء اخر شهد مخيم عزمي المفتي مهرجانا حاشداً لدعم عضو القائمة المحلية مجحم الصقور والقائمة العامة ، وهذا يؤكد عل التزام المجتمع بالمبادئ التي يمثلها حزب الميثاق الوطني.
وفي هذا السياق، أعرب الأمين العام لحزب الميثاق الوطني، الدكتور محمدالمومني، عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققته الأنشطة في محافظة إربد، مشيدًا بالحضور الكثيف والاهتمام الكبير الذي أبداه المواطنون.
وأكد أن افتتاح المقر الانتخابي للقائمة الوطنية في الأغوار الشمالية والمهرجانين الحاشدين لدعم الزميل مجحم الصقور في مخيم عزمي المفتي والزميل الرياحنة في الاغوار الشمالية ، يعكسان الالتزام العميق للحزب بالتواصل الفعال مع المجتمع والاستماع إلى احتياجاته.
وحضر مهرجاني الدعم العديد من الشخصيات البارزة من الحزب وأبناء المحافظة، حيث أعرب عضو القائمة المحلية المخضرم مجحم الصقور
عن شكره وامتنانه للدعم الكبير، مشددًا على أنه يضع في صدارة أولوياته خدمة الحزب والمواطن في جميع مناطق محافظة إربد.
هذا وأكد عضو القائمة الوطنية الدكتور غاندي الرياحنة ،أن نجاح الميثاق، في الانتخابات سيكون مسؤولية كبيرة لتحقيق التغيير الإيجابي، والالتزام بما جاء ببرنامج الحزب وبكل ما ورد فيه.
وتأتي هذه الفعاليات في إطار استعدادات الحزب المكثفة لخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة، حيث يسعى حزب الميثاق الوطني لإقامة مجموعة من الفعاليات الميدانية في مختلف محافظات المملكة لتعزيز تواصله مع الناخبين واستعراض رؤيته وبرامجه الانتخابية.
  • Madar Al-Saa Images 0.030980069455148307
  • Madar Al-Saa Images 0.6734195318305691
مدار الساعة ـ