انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة أحزاب وظائف للأردنيين تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس الموقف شهادة جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة طقس اليوم

الميثاق الوطني يبدأ مهرجاناته الانتخابية المحلية في إربد الأولى

مدار الساعة,أخبار الأحزاب الأردنية,حزب الميثاق الوطني,الملك عبدالله الثاني بن الحسين
مدار الساعة ـ
حجم الخط
مدار الساعة - نظم حزب الميثاق الوطني ، ممثلاً بعضو الميثاق الوطني المرشح للانتخابات المحلية في اربد السريان الحتاملة، لقاءً انتخابيًا حاشدًا، يوم أمس الثلاثاء، في محافظة إربد، بحضور أمين عام حزب الميثاق الوطني، العين الدكتور محمد المومني، إلى جانب أعضاء من المكتب السياسي، وعدد من أعضاء ومؤازري الحزب في المحافظة.
افتُتح المهرجان بكلمة ترحيبية ألقاها السيد الحتاملة، حيث عبّر فيها عن فخره بانتمائه لحزب الميثاق الوطني، مؤكدا على أهمية الدور الذي يلعبه الحزب في تعزيز العمل الحزبي في الأردن،
كما شكر جميع الحضور على دعمهم المتواصل ،مشددا على أهمية تكثيف الجهود لحشد الاصوات للقائمتين، المحلية والوطنية، للحزب، لضمان وصول اكبر عدد ممكن من المقاعد البرلمانية في الانتخابات المقبلة المنوي عقدها في العاشر من أيلول.
وخلال المهرجان، ألقى أمين عام الحزب، المومني، كلمة تناول فيها التحديات التي تواجه الأردن في المرحلة الحالية وأهمية المشاركة السياسية الفاعلة، مشيرًا إلى دور الأحزاب السياسية، وخاصة حزب الميثاق الوطني، في تقديم رؤى وحلول تعزز من مسيرة الإصلاح والتنمية.
كما أثنى على جهود مرشحي الحزب في إربد وفي مختلف محافظات المملكة وبواديها ومخيماتها على الجهود التي يبذلونها في سبيل انجاح تعريف المواطنين بحزب الميثاق الوطني، مؤكداً في الوقت ذاته على ضرورة التكاتف والتعاون لتحقيق النجاح في الانتخابات القادمة.
كما تطرقوا أعضاء المكتب السياسي في كلماتهم إلى التعريف ببرامج الحزب وأهدافه ورؤيته، مركّزين على ضرورة توحيد الجهود والعمل الجماعي لتحقيق تطلعات الحزب في تحسين واقع المواطنين وتعزيز مسيرة الديمقراطية.
وشهد المهرجان تفاعلًا كبيرًا من الحضور، الذين أعربوا عن تأييدهم المطلق ودعمهم المستمر لحزب الميثاق الوطني ومرشحيه سواء بالقائمة المحلية أو الوطنية، مشددين على أهمية المشاركة في الانتخابات القادمة لتحقيق رؤية جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين في التحديث السياسي والنهوض بالأردن.
ويُعتبر هذا المهرجان جزءًا من سلسلة فعاليات ينظمها حزب الميثاق الوطني في مختلف محافظات المملكة، بهدف التواصل مع المواطنين وتوضيح برامج الحزب ورؤيته ولسماع هموم ومشاكل المواطنين والعمل على بناء مستقبل أفضل للجميع، ويعد أولى مهرجانات الميثاق الانتخابية المحلية.
مدار الساعة ـ