انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات جامعات برلمانيات وفيات وظائف للأردنيين رياضة أحزاب أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مناسبات الموقف شهادة جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

تعرفوا على أجواء نهاية الاسبوع.. تفاصيل مهمة

مدار الساعة,الطقس في الأردن اليوم,درجات الحرارة,الأرصاد الجوية
مدار الساعة ـ
حجم الخط
مدار الساعة - تسجل درجات الحرارة، اليوم الخميس، أعلى من معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي (2-3) درجات مئوية؛ ويكون الطقس حارا نسبياً فوق المرتفعات الجبلية والسهول، وحارًا في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.
وبحسب تقرير إدارة الأرصاد الجوية، يكون الطقس يوم غدٍ الجمعة، حارا نسبياً فوق المرتفعات الجبلية والسهول، وحارا في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.
أما السبت، يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة، ويكون الطقس صيفيًا عاديًا فوق المرتفعات الجبلية والسهول، وحارًا في باقي المناطق، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.
وترتفع درجات الحرارة بشكل طفيف الأحد؛ ويكون الطقس حارا نسبياً فوق المرتفعات الجبلية والسهول، وحارًا في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمان اليوم ما بين 35 - 20 درجة مئوية، وفي غرب عمان 33 - 18، وفي المرتفعات الشمالية 30 - 17، وفي مرتفعات الشراة 32 - 16, وفي مناطق البادية 39 - 21 وفي مناطق السهول 34 - 20, وفي الأغوار الشمالية 40 - 25, وفي الأغوار الجنوبية 42 - 28، وفي البحر الميت 41 - 27، وفي خليج العقبة 42 - 28 درجة مئوية.
مدار الساعة ـ