انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات جامعات برلمانيات وفيات وظائف للأردنيين رياضة أحزاب أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة الموقف شهادة جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

فيديو يوثق.. محمد فؤاد يهاجم طبيباً 'إنت صاحي ولا نايم'

مدار الساعة,Video,فيديو,أخبار خفيفة ومنوعة
مدار الساعة ـ
حجم الخط
مدار الساعة - وسط حالة غضب اندلعت مشاجرة عنيفة بين الفنان والمغني المصري محمد فؤاد وطبيب في أحد المستشفيات الحكومية.
وظهر فؤاد في الفيديو الذي حصلت عليه "العربية.نت" في حالة من الغضب الشديد برفقة مدير أعماله طارق العتر ونجل شقيقه إبراهيم فؤاد، إذ وجه فؤاد انتقادات لاذعة لطريقة تعامل الطبيب معه.
في حين أوضح مصدر مقرب من الفنان لـ"العربية.نت"، كان برفقته أن فؤاد قصد المستشفى في الساعة الرابعة من فجر أمس الاثنين ومعه شقيقه الأكبر عبد العزيز، الذي كان مصاباً بأزمة قلبية.
كما أضاف أنهم توجهوا إلى قسم الطوارئ، فحضر طبيب الاستقبال وكشف على المريض الذي تأكدت إصابته بجلطتين بالقلب. فأكد الطبيب ضرورة إجراء جراحة عاجلة وتركيب دعامتين، ليسارع محمد بسؤاله عن الإجراءات دون أن يتلقى ردا، ما أثار خنق وغضب الفنان.
وأردف المصدر أن فؤاد أكد للطبيب أن المريض شقيقه الأكبر، ويود إجراء العملية بسرعة، إلا أن الطبيب لم يرد عليه ثانية.
"إنت صاحي ولا نايم؟!"
فسأله حينها فؤاد بعصبية: "أنت صاحي وسامعني ولا نايم؟!".
ليغضب الطبيب ويطلب من الممرضات إخراج فؤاد من غرفة الكشف، ما أشعل التوتر أكثر.
فصرخ فؤاد في وجهه قائلا: "أنا محمد فؤاد"، ليتطور الأمر إلى مشاجرة كبرى.
إلى ذلك، أكد المصدر أن الفنان عاد وخرج من المستشفى مسرعا برفقة شقيقه متوجها إلى مستشفى المبرة بمنطقة مصر القديمة، لإنقاذه وإجراء العملية، لكنه فؤجئ بتحرير الطبيب محضراً ضده بأحد أقسام الشرطة.
نقابة الموسيقيين ترد
من جانبه، علق محمد عبد الله المتحدث الرسمي بنقابة الموسيقيين على الواقعة، قائلا إن النقابة لا تتدخل في أمور الفنان الشخصية، مضيفا أنها ليست على علم بتفاصيل الواقعة.
يذكر أن محمد فؤاد كان أصيب مؤخراً بأزمة صحية شديدة، إثر معاناته من العصب السابع، الذي تسبب في تغير ملامح وجهه، وارتخاء الجانب الأيمن منه، فضلا عن اعوجاج بالفم والعين اليمنى.
وكان يخضع مؤخراً إلى العلاج الطبيعي وبعض الأدوية الطبية داخل وخارج مصر.


مدار الساعة ـ