انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة أحزاب وظائف للأردنيين مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية الموقف شهادة جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة طقس اليوم

طرقات الأردن.. إصابات وتصادم مركبات وسرعات جنونية ومخالفات (تفاصيل)

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,الدوريات الخارجية,الدفاع المدني
مدار الساعة ـ
حجم الخط
مدار الساعة - تعاملت كوادر إدارة الدوريات الخارجية والدفاع المدني مع عدد من حوادث السير خلال فترة الاربع وعشرين ساعة الماضية، نتج نها وفاة و 4 اصابات .
وفي التفاصيل، قال مندوب إدارة الدوريات الخارجية في التقرير المروري اليومي عبر إذاعة الامن العام الاربعاء، إن حادث تصادم وقع ما بين مركبتين "خصوصي ونقل مشترك" ما بعد دبة حانوت بداية طلوع راس النقب باتجاه عمان، ما ادى الى وفاة سائق المركبة الخصوصي وتم اخلائه الى مركز صحي القويرة .
وأفاد بوقوع حادث تدهور مركبة خصوصي على طريق الازرق نتج عنه اصابتين تم اسعافهما الى مركز صحي الازرق وحالتهما متوسطة، كما وقع تصادم مركبتين على طريق الهاشمية في الزرقاء ونتج عنه اصابتين متوسطتين تم اسعافهما الى الامير هاشم العسكري، وتم رفع الاثر المروري في موقع الحادثين وفتح الطريق أمام حركة السير.
وبين أن القاسم المشترك في جميع الحوادث المذكورة هو عدم أخذ الاحتياطات المرورية اللازمة من قبل السائقين .
وأشار الى التعامل مع عدد من الحوادث الأخرى نتج عنها أضرار مادية فقط، بالاضافة الى ضبط سرعات أعلى من المقررة على طرق خارجية ومخالفات المسير بعكس اتجاه السير .
مدار الساعة ـ