انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات جامعات برلمانيات وفيات وظائف للأردنيين رياضة أحزاب تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس الموقف شهادة جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

الفراية يفتتح مبنى متصرفية لواء المعراض في جرش

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,الانتخابات النيابية
مدار الساعة ـ نشر في 2024/08/19 الساعة 23:01
حجم الخط
مدار الساعة - افتتح وزير الداخلية، مازن الفراية، مبنى متصرفية لواء المعراض، غربي محافظة جرش، والذي استحدث مؤخرا بمكرمة ملكية سامية لأبناء المحافظة، وأقره مجلس الوزراء في شهر أيار الماضي.
وأكد الفراية، خلال افتتاحه المبنى بحضور محافظ جرش الدكتور فراس الفاعور ورئيس مجلس محافظة جرش رائد العتوم ورئيس بلدية المعراض حسن المرازيق، أهمية التنسيق بين الحاكمية الإدارية ومختلف المؤسسات الحكومية والأمنية في المحافظة، بهدف تعزيز مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، مطالبا بإرفاق تقرير شهري عن طبيعة الخدمات المقدمة.
ودعا المواطنين للمشاركة في الانتخابات النيابية المقبلة لاختيار الأفضل لتلبية طموحاتهم واحتياجاتهم والابتعاد عن الآليات الذهنية القديمة في اختيار من يمثلهم والتي ترتبط بشكل أساسي بالعشائرية والمناطقية.
وقال متصرف لواء المعراض، رضا الغياث، إن استحداث لواء المعراض من شأنه أن يحدث نقلة نوعية وحقيقية في الخدمات المقدمة للمواطنين، لا سيما وأن مناطق اللواء تمتاز بالعديد من الفرص الاستثمارية الواعدة، مستعرضا التحديات والطموحات التي سيتم العمل على تحقيقها خلال الفترة المقبلة.
كما زار الفراية مصنع العاج للألبسة في منطقة الكتة، التابعة للواء المعراض، واستمع لشرح عن طبيعة عمل المصنع ودوره في إحداث التنمية للمجتمع المحلي من خلال تشغيل مجموعة من الشباب والشابات من أبناء اللواء.
واطلع على مجريات سير العمل في منطقة محمية الغزلان في ساكب، مبديا استعداد الوزارة لدعم بلدية المعراض لتمكينها من إعادة تأهيل المحمية وإعادة افتتاحها أمام المواطنين.
واستمع لشرح من رئيس بلدية المعراض حسن المرازيق عن مشروع إعادة تأهيل المنتزه البيئي الريادي ضمن محمية الغزلان والذي من المتوقع أن يوفر عشرات فرص العمل المباشرة لأبناء مناطق البلدية، ويسهم في إحداث نقلة نوعية في مجال الاستثمارات السياحية في المحافظة.
مدار الساعة ـ نشر في 2024/08/19 الساعة 23:01