انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة أحزاب وظائف للأردنيين تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس الموقف شهادة جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة طقس اليوم

جامعة الزرقاء تحصد المركز الثاني في بطولة المملكة المفتوحة لجميع ألعاب القوى

مدار الساعة,أخبار رياضية,جامعة الزرقاء,جامعة العلوم والتكنولوجيا,المنتخب الوطني
مدار الساعة ـ نشر في 2024/08/19 الساعة 14:47
حجم الخط
مدار الساعة - حصدت الطالبة عائشة ‏عيسى عبدالله من جامعة الزرقاء المركز الثاني والميدالية الفضية في سباق الجري لمسافة 100 متر اناث في بطولة المملكة المفتوحة لجميع ألعاب القوى والتي شارك بها 140 لاعبا ولاعبة يتنافسون في الفئات العمرية المختلفة .
وحظيت البطولة بتنظيم واشراف الاتحاد الاردني لالعاب القوى وجرت فعالياتها يوم السبت الموافق 17/8/2024 على ملاعب جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية .
‏وتأتي هذه البطولة بهدف اختيار عناصر المنتخب الوطني للناشئين والناشئات للمشاركة في البطولة العربية الشهر المقبل في السعودية .
وقال رئيس الجامعة الدكتور نضال الرمحي ان المسابقات الرياضية توفر فرصة لا تُقدر بثمن لتجسيد الالتزام والتفاني والتحدي وتعد أحد أبرز الأحداث في بطولة الجامعات، حيث تتنافس المؤسسات الأكاديمية في مجموعة متنوعة من الرياضات ويعتبر سباق الجري لمسافة 100 متر إناث واحدًا من أبرز السباقات التي تحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة.
وأضاف الرمحي ان فوز جامعة الزرقاء بالمركز الثاني والميدالية الفضية في هذه المسابقة يمثل إنجازًا متميزًا يتطلب استثمارًا كبيرًا من الجهد والوقت والتدريب.
بدوره قال عميد شؤون الطلبة الدكتور ماجد مساعدة ان الجامعات تحتل مكانة خاصة في تعزيز النشاط الرياضي بين الطلاب، حيث تُعتبر منصات لتطوير المهارات الرياضية وتشجيع روح المنافسة.
وأضاف ان سباق الـ 100 متر إناث شهد تنافسًا شديدًا، حيث تتنافس العدائيات على مضمار السرعة في ظروف تتطلب الحد الأقصى من التركيز واللياقة البدنية مؤكدا ان جامعة الزرقاء تفخر بفريقها الرياضي حيث تقدم الجامعة الدعم المناسب لهذا الفريق من خلال البرامج التدريبية والمرافق الحديثة والمشرفين ذوي الخبرة.
من جهته اكد رئيس الاتحاد الأردني لألعاب القوى الدكتور وليد الرحاحلة اهمية هذه البطولة والتي تسهم في ادخال اللاعبين واللاعبات في اجواء التنافس لاختيار المواهب التي تبرز نفسها وتحقق الانجازات لتمثيل منتخباتنا الوطنية المختلفة في البطولاتالمختلفة.
مدار الساعة ـ نشر في 2024/08/19 الساعة 14:47