انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات برلمانيات وفيات وظائف للأردنيين رياضة أحزاب مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات الموقف شهادة جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

‏جامعة الزرقاء تحصل على كأس المركز الأول ببطولة كأس النخبة الدولية الـ 12 المفتوحة للتايكوندو

مدار الساعة,أخبار رياضية,جامعة الزرقاء
مدار الساعة ـ نشر في 2024/08/19 الساعة 14:43
حجم الخط
مدار الساعة - حصل الطالب خالد فحماوي من جامعة الزرقاء على كأس المركز الأول والميدالية الذهبية لوزن تحت 58 كغم في بطولة كأس النخبة الدولية الثانية عشرة المفتوحة للتايكوندو والتي جرت يوم الجمعة الموافق 16/8/2024ونظمها مركز النخبة للتايكوندو وبإشراف الاتحاد الأردني للتايكوندو.
وشهدت البطولة التي أقيمت في صالة الأمير فيصل في عمان تنافسا شديدا بين اللاعبين واللاعبات الذين زاد عددهم عن 1000 لاعب ولاعبة من مختلف الأعمار و الأوزان ويمثلون فلسطين ولبنان والبحرين والامارات،وقطر والسعودية واليمن اضافةإلىالأردن.
وقال رئيس الجامعة الدكتور نضال الرمحي ان الرياضة تعتبر من أهم المجالات التي تعكس تقدم الأمم وتطورها، وفي هذا السياق، تبرز إنجازات جامعة الزرقاء في الرياضات المختلفة كعلامة على التميز والإبداع.
وأضاف الرمحي ان جامعة الزرقاء حصلت على كأس المركز الأول في بطولة كأس النخبة الدولية الـ 12 المفتوحة للتايكوندو، وهو إنجاز يُضاف إلى قائمة نجاحاتها المتعددة.
من جانبه قال عميد شؤون الطلبة الدكتور ماجد مساعدة ان بطولة كأس النخبة الدولية للتايكوندو تعد واحدة من أبرز المنافسات العالمية التي تجمع نخبة الرياضيين في هذه اللعبة القتالية وقد شهدت النسخة الثانية عشرة من البطولة مشاركة واسعة من دول متعددة، إذ تواجد فيها أبطال يمثلون مختلف الدول العربية مما جعل المنافسة شديدة وصعبة. ورغم هذه التحديات، استطاعت جامعة الزرقاء أن تترك بصمتها في هذه البطولة الدولية.
وبين المساعدة ان الجهاز الفني للجامعة ركز على إعداد اللاعبين بشكل متكامل، حيث تم توفير التدريب والتأهيل اللازم، مع التركيز على تقنيات اللعبة واستراتيجيات المنافسة مما مكن اللاعبين من الحصول على كأس البطولة بكل جدارة واستحقاق
مدار الساعة ـ نشر في 2024/08/19 الساعة 14:43