انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات جامعات برلمانيات وفيات وظائف للأردنيين رياضة أحزاب تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس الموقف شهادة جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

قائمة نصار القيسي 'حزم' الأقوى والأكثر انتشارًا في ثالثة عمّان

مدار الساعة,انتخابات مجلس النواب الأردني 2024,الانتخابات البرلمانية الأردنية,الانتخابات النيابية الأردنية
مدار الساعة ـ نشر في 2024/08/18 الساعة 15:09
حجم الخط
مدار الساعة - تعتبر قائمة " الحزم " من أقوى القوائم في الثالثة عمَّان، وتمتلك حظوظا قوية بحصد أكبر عدد ممكن من المقاعد المخصصة للدائرة، والوصول إلى العبدلي والمشاركة الفعالة بسنّ القوانين وفرض الرقابة على الحكومة والمؤسسات والشركات العاملة تحت مظلتها.
ويتصدر النائب السابق نصار القيسي الخيارات في " الحزم "، بجانب المرشح عن المقعد الشركسي الشيشاني رائد قول، وكلاهما يمتلكان قاعدة شعبية جارفة سيكون لها كلمتها يوم العاشر من أيلول / سبتمبر المقبل.
وتتوافق قائمة " الحزم" عن نظيراتها في ثالثة عمَّان، عقب ابتعاد نواتها عن مصطلح " الحشوة " واستقطاب أسماء لها وزنها على الصعيد البرلماني ومستوى مناطق الدائرة.
وتمتلك " الحزم " برنامجًا انتخابيًا يشمل خارطة طريق اقتصادية واضحة، تهدف إلى السيطرة على معدلات البطالة ونسب الفقر، والاستثمار بمكتسبات الوطن والطاقات الشبابية.
مدار الساعة ـ نشر في 2024/08/18 الساعة 15:09