انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة أحزاب وظائف للأردنيين تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس الموقف شهادة جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

شهداء بينهم أطفال ونساء بقصف لطائرات الاحتلال على قطاع غزة

مدار الساعة,أخبار عربية ودولية,قطاع غزة
مدار الساعة ـ نشر في 2024/08/18 الساعة 10:37
حجم الخط
مدار الساعة - استشهد فلسطينيون بينهم أطفال ونساء، وأصيب آخرون، الأحد، بقصف استهدف مناطق متفرقة من قطاع غزة تركز على منطقة الوسط، في اليوم الـ317 من العدوان الإسرائيلي المتواصل على القطاع.
وقالت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا)، إنّ طائرات الاحتلال الإسرائيلي قصفت شقة سكنية بشارع المزرعة في مدينة دير البلح، ما أدى لاستشهاد 7 فلسطينيين "أم وأبنائها الستة".
وأضافت أن طائرات الاحتلال استهدفت منزلا في مخيم النصيرات وسط القطاع، ما أدى لاستشهاد 4 فلسطينيين، وإصابة العشرات.
وفي مدينة غزة، أطلقت آليات الاحتلال العسكرية نيران أسلحتها الثقيلة، صوب منازل فلسطينيين في حيي الصبرة، والزيتون، بالتزامن مع قصف مدفعي عنيف على الحيين، وغارات من طائرات الاحتلال الحربية.
ونقل مسعفون من الهلال الأحمر، شهيدة وعدة إصابات بعد قصف طائرات الاحتلال الحربية منزلا لعائلة جودة في حي الصبرة بمدينة غزة، إلى مستشفى المعمداني في المدينة.
وأشار شهود عيان إلى أن طائرة مسيرة "كوادر كبتر" ألقت قنبلة متفجرة في محيط مسجد الإيمان بحي الصبرة في مدينة غزة.
وبينت (وفا) أن فرق الإسعاف والإنقاذ انتشلت جثامين 4 شهداء، وعددا من الجرحى، من جراء قصف لطائرات الاحتلال الحربية استهدف شقتين سكنيتين لعائلتي طبيل وأبو قرع بعمارة الزيان في شارع الهوجا بمخيم جباليا شمالي القطاع.
وأضافت أن طائرات الاحتلال قصفت منزلا لعائلة مصبح في بلدة عبسان الكبيرة شرقي مدينة خان يونس في جنوب قطاع غزة، ما أدى لاستشهاد 4 فلسطينيين وإصابة 6 آخرين.
وقصفت مدفعية الاحتلال مناطق عدة غربي مدينة رفح، وسط إطلاق نار كثيف في المكان.
وفا
مدار الساعة ـ نشر في 2024/08/18 الساعة 10:37