انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

الميثاق يعقد لقاءً نوعيًا مع سيدات العقبة

مدار الساعة,أخبار الأحزاب الأردنية,حزب الميثاق الوطني,الانتخابات النيابية
مدار الساعة ـ نشر في 2024/08/14 الساعة 09:18
حجم الخط
مدار الساعة - عقد حزب الميثاق الوطني لقاءً حواريًا مع عدد من السيدات والشابات في محافظة العقبة، بحضور مساعدة الأمين العام لشؤون المرأة والأسرة، المهندسة سناء مهيار، وعضو القائمة العامة للحزب الدكتورة تمارا ناصر الدين، ورئيس الهيئة الإدارية معاذ المحاريق، إلى جانب عدد من أعضاء الحزب في المحافظة، وذلك لمناقشة دور المرأة في الانتخابات النيابية القادمة.
أدارت اللقاء الأستاذة نداء الشويخ، رئيسة اللجنة القانونية في الهيئة الإدارية لفرع العقبة، وافتتح اللقاء بكلمة ترحيبية ألقاها رئيس الهيئة الإدارية في فرع العقبة عضو القائمة الوطنية الأستاذ معاذ المحاريق.
هذا وأكدت المهندسة مهيار أن الأحزاب كانت جزءً من النسيج الوطني منذ تأسيس إمارة شرق الأردن، مشيرةً إلى أن مسيرة التحديث السياسي التي يقودها الملك تهدف إلى تعزيز المشاركة السياسية عبر الأحزاب البرامجية، التي تركز على تمكين المرأة والشباب لإيصالهم إلى مراكز صنع القرار.
من جانبها، تحدثت الدكتورة تمارا ناصر الدين عن أهمية دور الأحزاب في البرلمان القادم لتطوير المنظومة القانونية والسياسية والاجتماعية، موضحةً أن الحزب قد أعلن عن برنامجه الانتخابي الذي يتناول أبرز التحديات الوطنية والمبادرات المقترحة لحلها.
وفي ختام اللقاء، شكرت رئيس لجنة المرأة في العقبة، الدكتورة هلا المواجدة، الحضور على مشاركتهم الفاعلة وحوارهم الإيجابي، داعيةً إلى دعم القائمة العامة لحزب الميثاق الوطني.
مدار الساعة ـ نشر في 2024/08/14 الساعة 09:18