انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

المبيضين: الموقف الأردني ثابت وراسخ في دعم القضية الفلسطينية

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,الملك عبد الله الثاني,الملكة رانيا العبدالله,الملك عبدالله الثاني,الحسين بن عبدالله الثاني,ولي العهد
مدار الساعة ـ نشر في 2024/08/14 الساعة 00:04
حجم الخط
مدار الساعة - أكد وزير الاتصال الحكومي الناطق الرسمي، الدكتور مهند المبيضين، أن الموقف الأردني ثابت وراسخ في دعم القضية الفلسطينية بتوجيه من جلالة الملك عبد الله الثاني.
حديث المبيضين جاء خلال رعايته لحفل تكريم الفائزين بجائزة الملكة رانيا العبدالله للمعلم المتميز، وأوائل التوجيهي وعدد من أصحاب الهمم، الذي نظمه موقع "الرمثا نت" في قاعة البلدية.
وأشار المبيضين إلى أن المستشفيات الأردنية متواجدة في فلسطين تقدم الخدمات الطبية والعلاج للأشقاء الفلسطينيين.
ودعا الشباب والمرأة للمشاركة في الانتخابات المقبلة ليكونوا فاعلين في صنع المستقبل.
من جهته، قال رئيس بلدية الرمثا، أحمد الخزاعلة، إن تمكين ودعم الطلبة ضمن أولويات جلالة الملك عبدالله الثاني، وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، وتوجيهاتهما إلى تحفيزهم ودعمهم وتوفير جميع أشكال الرعاية لهم باعتبارهم عماد المستقبل والركيزة الأساسية لبناء المجتمعات وتقدمها.
وأشار ناشر موقع الرمثا نت الإخباري بسام السلمان إلى أن حفل تكريم الفائزين بجائزة الملكة رانيا العبدالله للمعلم المتميز وأوائل التوجيهي هو تكريم لكل أسرة وقفت بجانب أبنائها للوصول لهذه المرحلة، لافتا إلى أن هذه المبادرة تضاف إلى المبادرات التي نظمها "الرمثا نت"، كمبادرة لا تقتلني بفرحك، والمعرض الدائم للكتاب المجاني.
وفي ختام الحفل، الذي حضره عدد كبير من أهالي الرمثا، كرم الوزير المبيضين الفائزين بجائزة الملكة رانيا العبدالله للمعلم المتميز وأوائل التوجيهي.
مدار الساعة ـ نشر في 2024/08/14 الساعة 00:04