انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة شهادة جاهات واعراس الموقف مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

المنتخب الوطني تحت سن 17 يعسكر في مصر

مدار الساعة,أخبار رياضية,المنتخب الوطني,الاتحاد الأردني لكرة القدم
مدار الساعة ـ نشر في 2024/08/13 الساعة 21:01
حجم الخط
مدار الساعة - اختتم المنتخب الوطني تحت سن 17 لكرة القدم، تدريباته الفنية والبدنية في عمان، تأهبا للدخول في معسكر تدريبي من 14 حتى 21 آب في مصر، في إطار التحضيرات للمشاركة بالتصفيات الآسيوية في تشرين الأول المقبل في عمان.
وأجرى المنتخب تدريبه الأخير اليوم الثلاثاء، على ملاعب البولو، بقيادة المدرب عبدالله القططي، وبمشاركة جميع اللاعبين، استعدادا للمغادرة مساء غدٍ إلى مصر، حيث يتخلل المعسكر مباراتين وديتين مع أصحاب الأرض في مدينة الإسكندرية يومي 17 و 20 من الشهر ذاته.
وضمت القائمة المستدعاة للمعسكر 23 لاعباً: قصي الحلاحلة، زياد الزعبي، محمد الشلول، عز الدين المصري، محمود الطميزي، زيد الخالدي، محمد أبو الغنم، حسن العابورة، محمد خليل، حمزة يغنم، زيد أبو دهيم، خزرج القاسم، قيس الشواشرة، محمد أبو رمح، حمزة الغبيش، أحمد ملكاوي، مهند محمود، هشام سلامة، حسين الذيابات، أكرم أبو عاقولة، معتز غيث، ياسر الحمبوز، أحمد الربايعة.
في المقابل، يشارك المنتخب الوطني في بطولة غرب آسيا الحادية عشرة للناشئين، والتي يستضيفها الاتحاد الأردني لكرة القدم خلال الفترة من 2 حتى 11 أيلول المقبل، على ستاد الأمير محمد بالزرقاء وملعب البولو في عمان.
ووضعت القرعة المنتخب الوطني بالمجموعة الأولى إلى جانب العراق ولبنان، حيث يُلعب الدور الأول بنظام الدوري من مرحلة واحدة، على أن يتأهل أول كل مجموعة إلى جانب صاحب أفضل مركز ثاني إلى الدور قبل النهائي.
يذكر أن المنتخب الوطني حل في المجموعة الأولى للتصفيات الآسيوية إلى جانب إيران، سوريا، هونج كونج، وجمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية.
ويستضيف الاتحاد الأردني لكرة القدم، منافسات المجموعة الأولى من التصفيات والتي تقام خلال الفترة 19 لغاية 27 تشرين الأول المقبل.
ويتأهل إلى النهائيات الآسيوية 2025، صاحب المركز الأول من كل مجموعة، إلى جانب أفضل 5 منتخبات تحصل على المركز الثاني.
مدار الساعة ـ نشر في 2024/08/13 الساعة 21:01