انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

موظفو أورنج الأردن يتطوعون لتقديم جلسات تدريبية لطلاب التحدي الصيفي 2024 وذلك ضمن برنامج Engage for Change

مدار الساعة,مناسبات أردنية
مدار الساعة ـ نشر في 2024/08/11 الساعة 17:17
حجم الخط
مدار الساعة - تطوع موظفو أورنج الأردن لتقديم جلسات تدريبية لتعزيز مهارات الطالبات والطلاب المشاركين في تحدي أورنج الصيفي 2024 والذي انطلق، تحت مظلة شبكة مراكز أورنج الرقمية، تحت عنوان "Tech4Impact" حيث يركز على تنمية المهارات الريادية للمشاركات والمشاركين للخروج بأفكار تعالج تحديات التغير المناخي وذلك بالشراكة مع نوكيا، وخدمات أمازون السحابية AWS، وإرنست آند يونغ.
وهدفت الجلسة التي قدمها موظفو أورنج إلى تعزيز مهارات المشاركات والمشاركين الذين تتمحور أفكار مشاريعهم حول الزراعة والسلامة العامة، وروبوتات تحت الماء، والتكنولوجيا في مواجهة الأزمات، في مجالات التسويق ومهارات البيع والاستدامة، ومهارات إدارة المشاريع الرشيقة، فضلاً عن استراتيجيات دخول الأسواق.
ويأتي تطوع الموظفين في تحدي أورنج الصيفي 2024 الذي أعلنت عنه أورنج الأردن للطلاب في تخصصات تكنولوجيا المعلومات والهندسة للمشاركة في مشاريع جماعية تحقق تأثيراً حقيقياً ضمن برنامج Engage for Change الذي أطلقته أورنج الشرق الأوسط وإفريقيا في تعزيز لالتزامها المجتمعي من خلال تمكين فريقها من تخصيص 3 أيام عمل لكل موظف خلال العام لتنفيذ مبادرات مجتمعية.
وأعربت أورنج الأردن عن فخرها بموظفيها الذين يدعمون رؤية الشركة لتمكين الشابات والشباب رقمياً وريادياً من خلال خدمة مجتمعهم والمشاركة في البرامج المختلفة التي تدعم تقدمهم ونموهم الشخصي والعملي.
وتحظى المشاركات والمشاركون بفرصة بلورة أفكارهم الريادية عبر الاستفادة من خبرات ومعارف الخبراء في مراكز أورنج الرقمية وذلك على مدار التحدي.
ومن الجدير بالذكر أن أورنج الشرق الأوسط وإفريقيا تجدد من خلال إطلاق برنامج "Engage for Change" التزامها المستمر بمسؤوليتها المجتمعية في تحقيق التغيير الإيجابي على المستويين المجتمعي والبيئي و في الوقت ذاته تعزز العمل بروح الفريق الواحد بين الموظفين.
مدار الساعة ـ نشر في 2024/08/11 الساعة 17:17