انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

أول أردنية تتأهل إلى كأس العالم ولكن!

مدار الساعة,أخبار رياضية,كأس العالم
مدار الساعة ـ نشر في 2024/08/09 الساعة 19:58
حجم الخط
مدار الساعة -لطالما كانت الفروسية وجهُ عملةٍ للعروبة، والخيل لا ينفك أن يرتسم في أذهاننا يجوب رمال الصحراء العربية، منتشيًا بخصال الأصالة والبسالة ،متوسم بشموخ الوطن، متلون بلون شمسه السمراء.
وها هو الأردن، بخطى ثابتة أصيلة، ولأول مرة ،يشق طريقه نحو بطولة كأس العالم للخيول الصغيرة في ايطاليا، بخيل أصيلة “ورد ريما” تقودها فارسة نشمية “ريما “.
يعيق ريما عن تمثيل وطننا الحبيب في هذا المحفل العالمي، تكاليف شحن الخيل الباهظة، لا تعيقها المهارة ولا صرامة التأهيلات ولا شراسة المنافسة، يعيقها شح الدعم للشباب الطموح وندرة الاهتمام بالتمثيل الوطني في البطولات الرياضية.
نتوجه من هنا إلى مؤسسات الوطن وهيئاته وجمعياته ونواديه الاجتماعية والإعلامية والرياضية، وإلى كل شخص ينبض بعروقه الدم الأردني وحس المسؤولية المجتمعية، بتوفير الدعم اللازم لضمان مشاركة أردننا الغالي في كأس العالم للخيول الصغيرة ودعم الشباب الأردني في مختلف المحافل الرياضية.
#ورد_ريما
#كأس_العالم
#الأردن
مدار الساعة ـ نشر في 2024/08/09 الساعة 19:58