انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

اتحاد شباب وشابات السلط (شمس السلط) ومركز جابر العثرات يستنكرون العمل الارهابي

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,القوات المسلحة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/08/13 الساعة 21:13
حجم الخط

مدار الساعة - أدن اتحاد شباب وشابات السلط ( شمس السلط) ومركز جابر العثرات /بيت السلط، العمل الإرهابي الذي وقع في مدينة السلط، يوم اول امس السبت، ونجم عنه استشهاد عدد من نشامى الاجهزة الأمنية من أبناء الوطن وكذلك إصابة عدد من الأبرياء المدنيين على يد طغمة فاسدة يتبرأ منها الاردن وشعبه استهدفت مدينه اردنية وادعة نفتخر بها تنتمي لامتها العربيه والإسلامية تستهجن العنف واراقة الدماء.

وجاء في بيان للاتحاد:

ان الاتحاد إذ يدين العمل الخارج على الدين والعرف والعادات والتقاليد الذي يعبر عن ضيق الأفق واليأس والاحباط.وهو طريق من علي عنه لغة الحوار وعناصر وحدة الدم المصير المشترك.

.ان الاتحاد يدعو الشعب الاردني بكافة أطيافه للوقوف خطآ خلف القوات المسلحة الباسلة وأجهزته الأمنية..التي مافتئت من تقديم الشهيد تلو الشهيد..حفاظآ على كرامة الوطن وصيانته.

حمى الله الاردن وحفظه من كل مكروه املآ كذلك من كل مواطن ان يبقى غيورا وخفيرا على أمنه واستقراره لقطع يد المسيئين والوقوف يدا بيد .

ولانقول في شهدائنا الا ما قاله الله سبحانه وتعالى.

ولاتحسبن الذين قتلوا في سبيل الله امواتا بل إحياء عند ربهم يرزقون .صدق الله العظيم

المكتب الاعلامي لاتحاد شباب وشابات السلط .(شمس السلط ) ومركز جابر العثرات /بيت السلط... ابو سيف حياصات.

مدار الساعة ـ نشر في 2018/08/13 الساعة 21:13