انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

إصابة ضابطين من إدارة مكافحة المخدرات خلال القبض على مطلوب في الأغوار الجنوبية

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,إدارة مكافحة المخدرات,مديرية الأمن العام,القوات المسلحة
مدار الساعة ـ نشر في 2024/08/07 الساعة 22:25
حجم الخط
مدار الساعة -قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إن قوة أمنيّة داهمت أحد المطلوبين على قضايا إتجار المخدرات وترويجها، وتمكنت من إلقاء القبض عليه اليوم في منطقة الأغوار الجنوبية.
وبين أن فريقاً تحقيقياً خاصاً من إدارة مكافحة المخدرات كان قد تولى متابعة الشخص المطلوب والمسجل بحقه قيوداً جرمية، وتم جمع المعلومات حول أنشطته الجرمية وتحركاته، وتم تحديد مكانه ومحاصرته، فبادر بإطلاق عيارات نارية بشكل كثيف باتجاه القوة الأمنية التي طبقت قواعد الاشتباك، ونجم عن ذلك إصابة ضابطين من مرتبات إدارة مكافحة المخدرات، وحالتهم العامة متوسطة.
وأكد أن القوة الأمنية تمكنت من متابعة الشخص المطلوب ومحاصرته وإلقاء القبض عليه بعد محاولته الفرار وضُبط بحوزته السلاح الناري.
من جانبها أكدت مديرية الأمن العام انها ماضية لإنفاذ العدالة وإلقاء القبض على كل من يحاول المساس بأمن المجتمع والمواطنين، لا سيما في حربها ضد تجار المواد المخدرة ومروجيها ومهربيها وكل من يتعامل بها من تجار الموت، وبالتعاون والتنسيق مع القوات المسلحة- الجيش العربي، والأجهزة الأمنية والمؤسسات المختصة كافة.
مدار الساعة ـ نشر في 2024/08/07 الساعة 22:25