انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

تجديد الاتفاقية بين جامعة العلوم التطبيقية الخاصة ومنصة سايبر إكس (CyberX)

مدار الساعة,أخبار الجامعات الأردنية,جامعة العلوم التطبيقية,المملكة العربية السعودية
مدار الساعة ـ نشر في 2024/08/07 الساعة 09:53
حجم الخط
مدار الساعة - قامت جامعة العلوم التطبيقية الخاصة ممثَلَة برئيسها الأستاذ الدكتورة سميحة جراح بتجديد اتفاقية التعاون المبرمة مع منصة سايبر أكس (CyberX) المتخصصة بقطاع الأمن السيبراني وتقنية المعلومات وعملية التوعية وإثراء المحتوى العربي بمجال الامن السيبراني، ممثَلَةً بالمديرة التنفيذية المهندسة ريم الزامل والتي كانت بزيارة عمل للأردن من المملكة العربية السعودية الشقيقة.
ويهدف هذا التعاون على مدّ جسر علمي وعملي للتواصل بين الجامعات والقطاعات المؤسساتية، وبما أنّ شركة سايبر أكس (CyberX) متخصصة في عملية التوعية في الأمن السيبراني، مُضِي عقد التعاون بينها وبين جامعة العلوم التطبيقية الخاصة. وينصّ الاتفاق على قيام منصة سايبر أكس (CyberX) بدفع عملية التوعية والقيام بتنظيم محاضرات، مؤتمرات، وورش عمل داخل الجامعة في الأردن. بالإضافة إلى تأمين فرص التدريب للطلاب المتميزين والخريجين الجدد، والمشاركة كمحكم خارجيّ لتقييم مشاريع تخرج الطلاب.
وتعد منصة سايبر أكس (CyberX) من المنصات الرائدة في رفع الوعي وإثراء اللغة العربية في الأمن السيبراني، وتقدم مجموعة من الحلول التوعوية والتقنية للأفراد والمنظمات.
ويرتقي هذا العمل المشترك لتحسين المستوى العلمي والثقافي بالتزامن مع التطور التقني والسعي للوصول إلى فضاء إلكتروني أكثر أماناً.
مدار الساعة ـ نشر في 2024/08/07 الساعة 09:53