انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة الموقف مناسبات شهادة جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

الهباهبة يشكرون المعزين بالعميد المهندس رائد عبد الرازق

مدار الساعة,وفيات اليوم في الأردن,الملك عبد الله الثاني,الأمير حسين,الأمن العام,سلاح الجو الملكي
مدار الساعة ـ نشر في 2024/08/06 الساعة 22:49
حجم الخط
مدار الساعة - الكابتن طيار فادي عبد الرزاق الهباهبة وأصالة عن نفسه ونيابة عن عائلة الهباهبة يتقدم بالشكر لحضرة صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني حفظه الله ورعاه وسمو الأمير حسين حفظه الله ورعاه ورئيس الديوان الملكي ورئيس هيئة الأركان ومدير الأمن العام وقائد سلاح الجو الملكي وكافه منتسبي الجيش والأجهزة الأمنية، وكل من قدم لنا التعزية الصادقة والمواساة الحسنة في وفاة أخي العميد المهندس رائد عبد الرازق وأخوكم جميعآ...
نسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه جنات الفردوس الأعلى من غير حساب ولا سابق عذاب .
نشكر كل من شاركنا وقدم لنا واجب العزاء سواء أكان ذلك بالحضور أو الإتصال أو الرسائل القصيرة أو شاركنا العزاء عبر صفحات المواقع الإلكترونية ووسائل التواصل الإجتماعي والذي كان له الأثر الطيب والكبير في نفوسنا او بالدعوة له بظهر الغيب..نسأل الله أن يجزاكم عنا خير الجزاء وأن لا يريكم أي مكروه في كل عزيز وغالي ..
إن المصاب في فقد أخي جللاً ولكن بفضل الله ثم بفضل ماقدمتموه لنا من تعازيكم الحارة ومواساتكم الحسنة ودعواتكم الصادقة وإسترحامكم وشعوركم النبيل خفف عنا وجميع الأسرة ألم الفقد وفجيعة الفراق. وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على طيب أصلكم ومعشركم الطيب .
الشكر موصول لجميع الأقرباء والأرحام، واخص بالشكر من تكبد عناء السفر .
نسأل الله أن يجزاكم عنا خير الجزاء وأن يجزل لكم المثوبة وان يجعل كل ما بذلتموه من أجلنا في ميزان حسناتكم جميعا، كما نسأل الله جل جلاله بأن لا يري أي منكم مكروه وان يكون سبحانه حافظاً لكم في هذه الدنيا وان يغفرلكم جميعا وان يتولاكم في الصالحين والصديقين إنه ولي ذلك والقادر عليه.
لقد عجزت أن أُسطر ما تستحقونه من الثناء والإجلال والتقدير والعرفان بما يليق بكم جميعا.
شكر الله سعيكم وعظم أجركم وجزاكم الله عنا خير الجزاء ' إِنَّ ِللهِ مَا أَخَذَ وَلَهُ مَا أَعْطَى وَكُلَّ شَيءٍ عِنْدَهُ بِأَجَلٍ مُسَمَّى، وجزاكم الله خيرا.
مدار الساعة ـ نشر في 2024/08/06 الساعة 22:49