انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

جامعة الزرقاء توقع اتفاقية تفاهم مع معهد الإدارة العامة

مدار الساعة,أخبار الجامعات الأردنية,جامعة الزرقاء,معهد الإدارة العامة
مدار الساعة ـ نشر في 2024/08/06 الساعة 16:31
حجم الخط
مدار الساعة - وقعت جامعة الزرقاء اليوم الثلاثاء 6-8-2024 اتفاقية تفاهم مع معهد الإدارة العامة بهدف تبادل الخبرات وتعزيز التعاون في التنمية المستدامة بالأردن.
ووقع عن الجامعة نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور علاء الدين صادق وعن المعهد المدير العام للمعهد المهندسة سهام الخوالدة بحضور عميد كلية العلوم التربوية الأستاذ الدكتور رضا المواضية
ونصت الاتفاقية على تنفيذ برامج تدريبية في مختلف مجالات الإدارة العامة وتكنولوجيا المعلومات والذكاء الاصطناعي والتحول الرقمي بالإضافة إلى التعاون قي مجال منصات التدريب الإلكتروني وعقد مؤتمرات وورش مشتركة عدا عن إعداد الدراسات والاستشارات وتقديم الدعم الفني للأنشطة.
وقال صادق إن مذكرة التفاهم تهدف الى تقوية التعاون بين الجامعة والمعهد بما يخدم المصالح المشتركة في سبيل خدمة وتطوير التنمية المستدامة لدى المجتمع المحلي.
وثمن أهمية التعاون بين الجانبين وتبادل الخبرات التى تنعكس ايجابا على العملية التعليمية والبحث العلمي، مبيناً التزام الجامعة بالتعاون وخدمة المؤسسات الحكومية والخاصة الأردنية بما تملكه من إمكانيات وخبرات ومخرجات تعليمية وبحثية.
وأكد صادق أن مذكرة التفاهم ستفتح افاقاً رحبة أمام الطلبة وأعضاء الهيئة التدريسية على الصعيدين البحثي والتعليمي بما في ذلك الاطلاع على تجارب جديدة وبرامج اكاديمية متوفرة.
ويذكر أن المعهد يعنى برفع كفاءة موظفي القطاع العام وبناء القدرات الوظيفية والمؤسسية من خلال تطوير وتنفيذ البرامج التدريبية المتخصصة واعداد البحوث والدراسات والاستشارات في المجالات التي تسهم في بناء وتعزيز القدرات.
مدار الساعة ـ نشر في 2024/08/06 الساعة 16:31