انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

'رنيت على أمي وقلتلها افرحي أنا سقطت'.. سوزي الأردنية تتصدر الترند: 'جبت 30% في الثانوية بمجهودي'

مدار الساعة,أخبار خفيفة ومنوعة
مدار الساعة ـ نشر في 2024/08/06 الساعة 16:11
حجم الخط
مدار الساعة - أثارت البلوغر المصرية الشهيرة بـ سوزي الأردنية، صاحبة ترند "الشارع اللى وراه"، حالة من الجدل عند الإعلان عن نتيجتها في امتحانات الثانوية العامة 2024.
وتصدرت البلوغر التريند من جديد، ولكن ليس بسبب الخلافات العائلية التي اشتهرت بها، إنما بسبب مجموعها في نتيجة الثانوية العامة 2024، التي اعتمدت أمس من قبل وزير التربية والتعليم.
وأعلنت سوزي الأردنية، مجموعها في امتحانات الثانوية العامة 2024، من خلال فيديو نشرته عبر صحفتها على موقع "التيك توك"، حيث حصلت على مجموع 30%.
كما ظهرت سوزي وهي في حالة من عدم اللامبالاة لرسوبها، قائلة في الفيديو: "أنا مبسوطة أنا مش زعلانة عشان أنا متعبتش، ورغم الظروف اللي كانت عليا أنا قلت أروح أمتحن، أنا رنيت على أمي وقلتلها افرحي أنا سقطت، أنا مش هعيط، أنا في مصيف ومش هعيط دلوقتي".
"بمجهودي بدون غش"
وتابعت سوزي الأردنية، في الفيديو المتداول: "يا جماعة أنا جايبة 138 من 410.. في شعبة علمي علوم يعني يا جماعة جايبة 30%".
وأكملت: "أنا جايبة 3 ملاحق، بمجهودي أنا من أواخر الثانوية العامة بمجهودي بدون غش، أنا مليش غير بيت جوزي، مينفعش معايا تعليم".
وكانت سوزى الأردنية أعلنت سابقا أنها مرت بمواقف غريبة عديدة في أول أيام امتحانات الثانوية العامة، وأن زميلاتها يتعجبن أنها تدرس في القسم العلمي.
يذكر أن سوزي الأردنية طالبة في إحدى مدارس الثانوية العامة ولكنها بنظام المنازل، لذا تعجب الطلاب من رؤيتها في أول يوم في الامتحانات، خاصة أنها من مشاهير السوشيال ميديا.العربية
مدار الساعة ـ نشر في 2024/08/06 الساعة 16:11