انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

جامعة الزرقاء تحصل على كأس المركز الأول ببطولة الأردن العربية المفتوحة للتايكواندو

مدار الساعة,أخبار الجامعات الأردنية,جامعة الزرقاء
مدار الساعة ـ نشر في 2024/08/05 الساعة 14:58
حجم الخط
مدار الساعة - حصل الطالب خالد فحماوي من جامعة الزرقاء على المركز الأول والميدالية الذهبية لوزن 58 كغم وعلى لقب أفضل لاعب في البطولة العربية المفتوحة التي نظمها مركز أبو لبدة الدولي للتايكواندو بإشراف الاتحاد الأردني للتايكواندو.
وشهدت البطولة التي أقيمت في صالة الأرينا في عمان تنافسا شديدا بين اللاعبين واللاعبات والذي بلغ عددهم 1100 لاعبا ولاعبة من مختلف الأعمار والأوزان يمثلون مصر وعمان والإمارات والبحرين والسعودية ولبنان وفلسطين وسوريا إضافة إلى الأردن.
وقال رئيس الجامعة الدكتور نضال الرمحي إن فوز جامعة الزرقاء بهذه البطولة يعد إنجازاً ملحوظاً ما يعكس التزامها العالي بتعزيز الثقافة الرياضية بين طلابها وتطوير مهاراتهم الرياضية .
وأضاف الرمحي أن هذا الفوز بمثابة تتويج للجهود التي بذلت طوال فترة التحضير ومن خلال هذه البطولة، تمكن فريق الجامعة إثبات نفسه كواحد من أفضل الفرق المشاركة في البطولة وبالتالي عزز من مكانة الجامعة في الساحة الرياضية الوطنية.
وبين أن ان هذا الحدث الرياضي يجسد أهمية الرياضة في المجتمع الأكاديمي حيث يسهم في بناء شخصية الطالب ويعزّز من قدرته على العمل ضمن فريق وتحمل المسؤولية مؤكدا أن فوز جامعة الزرقاء بهذه البطولة ما كان ليتحقق لولا الدعم الكبير الذي يقدمه رئيس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود أبو شعيرة.
بدوره قال عميد شؤون الطلبة الأستاذ الدكتور ماجد مساعدة إن هذا الفوز للجامعة يعد نقطة تحول تحفز على المزيد من الإنجازات وهو مثال يحتذى به للشغف والطموح الذي يمكن أن يحققه طلبة جامعة الزرقاء.
وأضاف أن فريق الجامعة قدم خلال البطولة أداء متميزا أثبت من خلاله مهاراته الفنية والبدنية العالية في رياضة التايكواندو حيث كانت المواجهة مع الفرق الأخرى مليئة بالتحدي مع وجود بعض المنافسين الذين كانوا من فرق مشهورة في هذا المجال ومع ذلك أظهر فريق الجامعة روحًا قتالية مدهشة مما ساعدهم في تحقيق هذا الفوز المستحق .
مدار الساعة ـ نشر في 2024/08/05 الساعة 14:58