انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

'تكنولوجيا المعلومات' بجامعة الزرقاء تحصد المركز الثالث في مسابقة الابتكار GJU3030

مدار الساعة,أخبار الجامعات الأردنية,جامعة الزرقاء,الجامعة الألمانية الأردنية,الأمم المتحدة
مدار الساعة ـ نشر في 2024/08/01 الساعة 15:08
حجم الخط
مدار الساعة - حصدت كلية تكنولوجيا المعلومات بجامعة الزرقاء يوم الاربعاء 31-7-2024 المركز الثالث في مسابقة الابتكار "GJU 3030" تحت شعار التنمية المستدامة لمسار الجامعات.
وشاركت الجامعة بمشروع Water Security بإشراف قسم الأمن السيبراني وقسم هندسة البرمجيات من كلية تكنولوجيا المعلومات حيث أقيمت المسابقة في الجامعة الألمانية الأردنية بمشاركة مختلف الجامعات الأردنية الحكومية والخاصة.
ويساعد مشروع Water Security على ترشيد استهلاك المياه بالإضافة إلى معرفة كمية المياه المتبقية لديك عدا عن اقتراح خطط توفيرية للمياه.
وتهدف هذه المسابقة إلى نشر الابتكار والإبداع بين طلبة الجامعات الأردنية وتشجع الطلاب على تقديم المشاريع والأفكار التي تهدف إلى تحقيق أهداف التنمية المستدامة التي حددتها الأمم المتحدة.
بدوره ثمّن عميد كلية تكنولوجيا المعلومات في جامعة الزرقاء الأستاذ الدكتور محمد حسان مشاركة الكلية في هذه المسابقة مشيراً إلى أن المشاركة تساهم في رفع حافز الطلبة وتعزيز روح المشاركة لديهم في تقديم الحلول التقنية.
وأضاف أن مثل هذه المسابقات تؤكد دور الجامعة الفاعل في المشاركة في مختلف المسابقات التي تقع ضمن تخصص الكلية والتنمية المستدامة والتي تعقد محلياً أو دولياً.
مدار الساعة ـ نشر في 2024/08/01 الساعة 15:08