انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

فريق رم يظفر بلقب بطولة الأردن للرجال لكرة السلة

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ نشر في 2024/07/30 الساعة 23:49
حجم الخط
مدار الساعة - ظفر فريق رم بلقب بطولة الأردن للرجال بكرة السلة "دوري اللعيبة"، بعد فوزه اليوم الثلاثاء على فريق جراسا بنتيجة 75-67 (النصف الأول 37-39)، في المباراة التي جرت في صالة الأمير حمزة في مدينة الحسين للشباب، ضمن المواجهة الخامسة والأخيرة من سلسلة الدور النهائي.
وتعادل الفريقان في السلسلة (2-2)، حيث فاز رم في المباراتين الأولى (95-93) والثالثة (71-68)، فيما فاز جراسا في المباراتين الثانية (93-78) والرابعة (80-73)، قبل أن يحسم رم اللقاء الفاصل اليوم.
وتوج رئيس اللجنة المؤقتة لكرة السلة محمد عليان فريق رم بكأس البطولة والميداليات الذهبية، فيما تسلم لاعبو جراسا الميداليات الفضية.
وفي الجوائز الفردية، فاز فادي قرمش بجائزتي أفضل لاعب ممرر للكرات وأفضل سارق للكرات، وحصل أحمد الحمارشة على جائزة أفضل متابع للكرات، وفاز نادر أحمد بجائزة أفضل مصوب ثلاثيات، واختير هاشم عباس هدافا للبطولة إلى جانب كونه أفضل مدافع وأفضل لاعب في البطولة.
وحصل زين النجداوي على جائزة أفضل لاعب مهاجم، كما أختير محمد ناصر الدين أفضل لاعب واعد، وحصل الأميركي كيفن غلميرو على جائزة أفضل لاعب محترف في النهائيات، فيما فاز فادي قرمش بجائزة أفضل لاعب محلي في النهائيات.
وضمت قائمة تشكيلة النجوم، اللاعبون: فادي قرمش، واشرف الهندي، واحمد الحمارشة، وهاشم عباس، وزين النجداوي.
مدار الساعة ـ نشر في 2024/07/30 الساعة 23:49