انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

انخفاض طفيف على درجات الحرارة اليوم

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/08/13 الساعة 09:22
درجات الحرارة,مدار الساعة,البحر الميت,العقبة,عمان,

مدار الساعة - يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة اليوم، وتكون الاجواء صيفية معتدلة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة نسبياً في البادية وحارة في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور بعض الغيوم المتفرقة على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات قد تثير الغبار في جنوب وشرق المملكة.

وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية تبقى الأجواء غدا صيفية معتدلة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة نسبياً في البادية وحارة في الأغوار والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة يوم الاربعاء وتكون الأجواء صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة نسبياً في البادية وحارة في الأغوار والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 31- 21 درجة مئوية والمناطق الشمالية 30 - 21 والمناطق الجنوبية 30 - 18 فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 41 والصغرى 28 درجة مئوية.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/08/13 الساعة 09:22