انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة

مذكرة تفاهم لتقديم منح لطلبة 'الهاشمية' في دبلوم إدارة المشاريع

مدار الساعة,أخبار الجامعات الأردنية,الجامعة الهاشمية
مدار الساعة ـ نشر في 2024/07/28 الساعة 20:24
حجم الخط
مدار الساعة - وقعت الجامعة الهاشمية وشركة تقاطع للتدريب، اليوم الأحد، مذكرة تفاهم لتقديم منح في الدبلوم التقني بمجالي إدارة المشاريع والمنظمات غير الربحية.
ووقع المذكرة نائب رئيس الجامعة لشؤون الكليات الإنسانية الدكتور وصفي الروابدة، ومدير الشركة محمد رحال، بحضور مديرة مركز الإعداد لسوق العمل في الجامعة الدكتورة وجدان العكاليك.
وتنص المذكرة على أن توفر الشركة منحا للحصول على الدبلوم التقني في مجالي إدارة المشاريع وإدارة المنظمات غير الربحية بواقع 72 ساعة لكل برنامج، وأن يشرف مركز إعداد سوق العمل على تنفيذ بنود المذكرة والتنسيق مع الكليات والوحدات الإدارية ذات العلاقة.
وأكد الروابدة، أن الجامعة تهتم بتوفير التدريب والتأهيل للطلبة في مختلف التخصصات، خاصةً في إدارة ريادة الأعمال ومؤسسات المجتمع المدني، لمواكبة التطورات التكنولوجية، لإكساب الطلبة مهارات وقدرات تمكنهم من المنافسة في سوق العمل.
من جانبه، أعرب رحال عن سعادته في تعزيز أطر التعاون مع الجامعة الهاشمية في مجال تدريب الطلبة وتبادل الخبرات المشتركة.
بدورها أوضحت العكاليك، أن المركز يسعى دائمًا إلى عقد شراكات مؤسسية واسعة مع مختلف الجهات والقطاعات داخل الأردن وخارجه، لتقديم خدمات الإرشاد الوظيفي ودعم المسار المهني وتوفير برامج التدريب والتأهيل الوظيفي لطلبة الجامعة وخريجيها.
مدار الساعة ـ نشر في 2024/07/28 الساعة 20:24