انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

الاردن: تعارف ثم مكالمات فيديو ثم 'يعاشرها'.. أم تكتشف محادثات وما حصل مع ابنتها ذات الـ 15 عاماً (فيديو)

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن
مدار الساعة ـ نشر في 2024/07/28 الساعة 11:46
حجم الخط
مدار الساعة - سيدة ترصد في هاتف ابنتها التي اكملت 15 عاماً مراسلات بينها وبين شاب عشريني، تلك المحادثات كانت مخلة بالاداب، وبعد الاستيضاح من ابنتها عن تلك المحادثات وجدت الام ما هو افظع من ذلك.
وفي التفاصيل التي رواها الزميل غازي المرايات ورصدتها "مدار الساعة"؛ ان فتاة تبلغ من العمر 15 عاماً تتعرف على شاب عشريني عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
بداية التعارف اصبح هناك اعجاب بين الفتاة والمتهم العشريني وبعد الاعجاب مراسلات لتتطور العلاقة إلى مكالمات فيديو.
وفي مكالمات الفيديو المتهم العشريني يكشف عورة المجني عليها والتي كانت بطوعها واختيارها تتعرى أمام الكاميرا لتظهر امام المتهم عارية كاشفاً بذلك عورتها.
تطورت الأمور أكثر ليتم تحديد موعد للقاء، وبعد اللقاء المتهم يصطحب المجني عليها إلى شقة مفروشة ويمارس معها أعمالاً لااخلاقية تشكل كافة اركان وعناصر (هتك العرض)، لتتطور الامور أكثر ويعاشر المتهم المجني عليها كما الازواج لكن دون ان (يفض بكارتها).
وبعد ان علمت الام بتلك الممارسات والافعال على لسان ابنتها تقدموا بشكوى بحق الشاب العشريني، ليتم القاء القبض عليه.
حيث تم إحالته للمدعي العام ومن ثم الجنايات الكبرى.
محكمة الجنايات الكبرى نظرت القضية وجرمت المجني عليه بجناية هتك عرض انثى برضاها، وعلى ضوء كشف عورته للمجني عليها من خلال مكالمات الفيديو، كما جرمته المحكمة بجناية مواقعة انثى برضاها اكملت 15 من عمرها ولم تكمل 18 عاماً.
المحكمة قضت بوضعه في الاشغال المؤقتة لمدة 3 سنوات، وعلى ضوء تجريم المتهم بجناية مواقعة انثى اكملت 15 ولم تكمل 18 من عمرها قضت بوضع المتهم بالاشغال المؤقتة لمدة 7 سنوات والمحكمة طبقت العقوبة الاشد.


مدار الساعة ـ نشر في 2024/07/28 الساعة 11:46