انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

أرتيتا: نحتاج 114 نقطة للفوز بلقب الدوري الإنجليزي

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ نشر في 2024/07/27 الساعة 16:42
حجم الخط
مدار الساعة - أكد مدرب آرسنال ميكيل أرتيتا، أنه يحتاج إلى رفع المعايير بشكل أكبر وتقديم "شيء" إلى آرسنال لم يقدمه من قبل، من أجل الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.
ونال مانشستر سيتي لقب الدوري على حساب آرسنال في اليوم الأخير من الموسم الماضي، وترك ذلك أرتيتا عازمًا على ضمان عدم حدوث الشيء نفسه في الموسم الجديد.
وقبل مواجهة آرسنال مع مانشستر يونايتد في لوس أنجليس في ملعب سوفي مساء السبت، ضمن جولة الفريقين التحضيرية في الولايات المتحدة، قال أرتيتا: "أعتقد أن الرسالة واضحة، نحن بحاجة إلى المزيد من الجميع. المزيد من الجميع وهذا يشملني، أحتاج إلى رفع المعايير، أحتاج إلى تقديم شيء لم أقدمه بعد. فرديًا وجماعيًا".
وأضاف: "كلما فعلنا ذلك، زادت فرصة الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز. هذا ما نريده في الأساس. فقط أعمل كل يوم مع هذا الحماس مع فهم الصعوبات. وعندما تأتي تلك الصعوبات، يجب أن نبقى معًا ونتجاوزها بكفاءة".
وعما يتطلبه الأمر لتجاوز مانشستر سيتي هذه المرة، قال أرتيتا: "114 نقطة. إذا فعلنا ذلك، فسنفوز بالدوري بالتأكيد، هذا هو الهدف، ومن هناك سنرى ما نحصل عليه. كسب الأفضلية في الفوز والحصول على أكبر احتمالية على الخصم، وعندما نواجه صعوبات، ما نزال أفضل من المنافسين. هذا هو الهدف حقًا".
مدار الساعة ـ نشر في 2024/07/27 الساعة 16:42