انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

سحب قرعة بطولتي دوري المحترفين والدرع

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ نشر في 2024/07/23 الساعة 20:44
حجم الخط
مدار الساعة -سحبت اليوم الثلاثاء، قرعة بطولة دوري المحترفين لكرة القدم بنسختها الـ 72، وقرعة بطولة درع الاتحاد بنسختها الـ 37 للموسم الجديد 2024-2025.
ويشارك في بطولتي الدوري والدرع، فرق الحسين إربد، الفيصلي، الوحدات، الرمثا، السلط، معان، شباب العقبة، شباب الأردن، الأهلي، مغير السرحان، الجزيرة والصريح.
ويفتتح حامل اللقب الحسين إربد مشوار الدفاع عن لقب دوري المحترفين، بمواجهة الجزيرة الصاعد حديثا لدوري المحترفين، فيما يواجه الفيصلي نظيره معان، ويلتقي الوحدات مع الصريح، وشباب العقبة مع الرمثا، والأهلي مع مغير السرحان، والسلط مع شباب الأردن في الأسبوع الأول من الدوري.
ويحتل فريق الفيصلي صدارة الفرق المحلية كأكثر الفرق فوزا بلقب الدوري بواقع 35 لقبا، فيما يحتل الوحدات الوصافة بـ 17 لقبا.
أما قرعة الدرع، فقد جرى تقسيم الفرق على مجموعتين، بحيث يتأهل متصدر ووصيف كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي، بحيث يلتقي متصدر الأولى مع وصيف الثانية، ومتصدر الثانية مع وصيف الأولى، على أن يتأهل الفائزان للمشهد الختامي.
وضمت المجموعة الأولى كل من الحسين إربد، الوحدات، الجزيرة، شباب الأردن، معان وشباب العقبة، فيما جاءت فرق الفيصلي، الرمثا، الصريح، السلط، الأهلي ومغير السرحان في المجموعة الثانية.
ويفتتح الفيصلي حامل اللقب الجولة الأولى ببطولة الدرع بمواجهة الرمثا، والحسين إربد مع الوحدات، وشباب العقبة مع الجزيرة، ومعان مع شباب الأردن، ومغير السرحان مع الصريح، والأهلي مع السلط.
مدار الساعة ـ نشر في 2024/07/23 الساعة 20:44