انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة

حزب تواد: الاوطان تبنى بالتضحيات وليس بالامنيات

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن
مدار الساعة ـ نشر في 2018/08/12 الساعة 18:05
حجم الخط

مدار الساعة - اكد حزب "تواد" ان الارهاب الذي استهدف الوطن ، لا دين ولا وطن له ، وان الاردن مستهدف من قبل عصابات وشراذم الارهاب ، وقدم لذلك قوافل من الشهداء ، التي بذلت ارواحها فداء لتراب الوطن.

وقال الحزب في بيان على لسان أمينه المحامي الدكتور شاكر العبادي: لقد قدم الاردن خلال اليومين الماضيين كوكبة من الشهداء على ارض البلقاء ، في السلط والفحيص ، كوكبة من ابناء اجهزتنا الامنية ، من قوات الامن العام والدرك والمخابرات العامة ، ليلتحقوا بأخوانهم الذين سبقوهم على طريق التضحية والفداء.

وأكد الحزب على ان ما جرى مؤلم ، وان في القلب غصة وحرقة ، وان الاردنيين قدموا لهذا الوطن فلذات اكبادهم ، ليبقى الوطن عزيزا حرا كريما ، وديعة الاجداد الى الاباء والابناء والاحفاد ، ودونه ترخص الارواح والدماء .

ان الحزب الذي يضرع الى الله ان يتغمد الشهداء برحمته ، وان يشفي الجرحى، ليؤكد وقوفه خلف قواتنا المسلحة واجهزتنا الامنية ، في مقاومة قوى الشر والظلام ، والتطرف والارهاب ، ويوجه التحية للساهرين على امن الوطن والمواطن ، حماة الارض والعرض والانسان.

وطالب الحزب المواطنين التعاون التام مع الاجهزة المعنية في مكافحة التطرف والارهاب ، كما طالب النشطاء على شبكات التواصل توخي الدقة والحذر فيما ينشر ، لكي تتمكن الاجهزة المعنية من القيام بواجبها ، وعدم تعريضها للخطر او التشويش عليها من خلال ما ينشر ، حتى وان كان بحسن نية ، فلسنا في سباق للنشر مع اجهزة الدولة.

حمى الله الاردن الوطن ، وقيادته ، حمى الله المواطنين وقواتنا المسلحة واجهزتنا الامنية.

التحية لارواح الشهداء ، والخزي والعار للخونة والجبناء .

مدار الساعة ـ نشر في 2018/08/12 الساعة 18:05